رؤساء الدوائر التي مستهم الحركة 2022 - طموحاتي
اخبار

رؤساء الدوائر التي مستهم الحركة 2022

رؤساء الدوائر التي مستهم الحركة 2022، لقد اجرى وزير الداخلية والجماعات المحلية ابراهيم مراد في ساعات يوم الاحد حركة واسعة في سلك رؤساء الدوائر، وهذا على حسب ما افد به بيان وزارة الداخلية، الذي تصدر على جميع منصات التواصل الاجتماعي وعلى مواقع الشبكات العنكبوتية، وقد بدا الاف الاشخاص بالبحث عن كافة التفاصيل التي تتعلق بهذا السؤال، واننا في فريق العمل لدي موقع طموحاتي سوف نقوم بتقديم وعرض جميع المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع.

رؤساء الدوائر التي مستهم الحركة 2022

اعلنت وزير الداخلية ابراهيم مراد في يوم امس الاحد بتاريخ الثلاثون من شهر اكتوبر لهذا العام عن القيام بحركة في سلك رؤساء الذوائر، حيث ان وزارة الداخلية قد العنت عن هذا الامر في بيان لها عبر موقعها الرسمي، حيث اوضحت ان هذه الحركة قد شملت مئة وثلاثة وتسعون منصب رئيس دوائر.

قائمة اسماء رؤساء الدوائر التي مستهم الحركة 2022

قامت وزارة الداخلية بعد موافقة الرئيس عبد المجيد تبون بالاعلان عن قائمة الاسماء الخاصة في رؤساء الدوائر الجدد الذي تم استلامهم لمناصبهم في يوم امس الاحد، حيث ان وزارة الداخلية اوضحت هذه الامر في البيان الذي قدمته، حيث تم بموجب البيان ترقية ثمانية وستون رئيس دائرة.

بيان وزارة الداخلية للدوائر التي مستهم الحركة 2022

ينص بيان الوزارة على بعض الاجراءات التي وافق عليها الرئيس عبد المجيد تبون وهو ينص على ايقاف ثلاثية واربعين رئيس دائرة من منصبهم الذي يشغلون به، وتولي مئة وخمسة وعشرين رئيس دائرة مقسمين على الدوائر، وتمت ترقية ثمانية وستون شخص في مناصبهم.

لقد تعرفنا في هذا التقرير على جيمع المعلومات التي تتعلق في هذا الموضوع رؤـساء الدوائر التي مـستهم الحرـكة 2022، كما اود شكركم على زيارتكم للموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!