ديوان تنمية الزراعات الصناعية بالأراضي الصحراوية تسجيل odas madr gov dz - طموحاتي
منوعات

ديوان تنمية الزراعات الصناعية بالأراضي الصحراوية تسجيل odas madr gov dz

ديوان تنمية الزراعات الصناعية بالأراضي الصحراوية تسجيل odas madr gov dz، اعلنت وزارة الفلاحة والتنمية الريفية عن اطلاق عبر ديوان تطوير الزراعات الصناعية بالاراضي الصحراوية، وهذا ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الوزارة الرسمي، وبدا الاف الاشخاص المهتمين بالبحث عن كافة تفاصيل هذه الاخبار، حيث ان هذا هو النداء الثاني لمشاريع الاستثمار الزراعي والصناعي في الصحراء، واننا في فريق العمل في موقع طموحاتي سوف نقوم بتقديم كافة التفاصيل التي تتعلق في هذا المقال.

ديوان تنمية الزراعات الصناعية بالأراضي الصحراوية تسجيل odas madr gov dz

لقد تم الاعلان عن هذا النداء في الاول من شهر اكتوبر لهذا العام الحالي وعبر المنصة الرقمية الخاصة في ديوان تطوير الزراعات الصناعية في الاراضي الصحراوية، حيث انها تشمل سبع محيطات تقع في ولاية المنيعة غرداية تقرت وورقلة، وبناء على هذا فان حاملي المشاريع والمهتمين في مجال الاستثمار تقديم مشاريعهم الخاصة.

تسجيل ديـوان تنـمية الـزراعات الصناعية بالأراضي الصـحراوية

لقد دعت الوزارة حاملي المشاريع والمهتمين في مجال الاستثمار والانتاج الزراعي في ولايات الجنوب لايداع الملفات الخاصة بمشاريعهم عن طريق المنصة الرقمية وهذا اعتبارا من الاول من شهر اكتوبر لعام 2022م، ولذلك بالبطاقة التقنية التي يتم طباعتها على المنصة الخاصة بالمحيط وادراجها بالملف المرسل.

مـشروع تنمـية الـزراعات الصناعية بالأراضي الصـحراوية

ان وزارة الفلاحة والتنمية الريفية قامت باستدعاء كافة المتعلمين والراغبين في الاستثمار الخاص في هذا المجال للاسراع في الاجراءات المطلوبة في هذا الخصوص، حيث تم اطلاق عدة مشاريع خاصة في المناطق الصحراوية لجعلها مناطق زراعية يمكن الاستفادة منها وتعود بعائد اقتصادي مميز.

اتمنى ان ينال هذا الموضوع على اعجابكم احبتي الزوار، حيث عرضنا كل المعلومات في ديـوان تنـمية الـزراعات الصناعية بالأراضـي الصـحراوية تسجيل odas madr gov dz.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!