ديانة عزة زعرورة - طموحاتي
منوعات

ديانة عزة زعرورة

ديانة عزة زعرورة، تعز أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي والتي لها العديد من المنصات على هذه المواقع، وعرفت عزة بأنها قامت بالعديد من الأعمال خلال حياتها العملية وشاركت في قناة ام بي سي 3 لمحتوى الأطفال وتقديم برنامج لها خصوصا، وهذا الأمر جعل لها كوكبة شعبية كبيرة في البلاد العربية، ودائما ما كانوا يبحثون على جميع الأعمال الذي تقوم فيها وعن زوجها وحياتها الشخصية وديانتها.

ديانة عزة زعرورة

تعرف عزة زعرورة بأنها أحد من أفضل صناع المحتوى على قنوات اليوتيوب في الوطن العربي، ولذلك بعد تقديمها محتوى جميع مع زوجها الذي تزوجت منه في عام 2020، وتعرف عزة بأنها قامت بالعديد من الأعمال الجميلة خلال حياتها الفنية كونها قامت بالغناء والتمثيل بالعديد من اللقاءات، لهذا تم استدعاءها من أحد القنوات المشهورة بذلك الوقت والذي تعمل الى يومنا هذا وهي MB3، بسبب العديد من الأسئلة عليها جعلت الكثير يتحدث عن ديانتها فهي مسلمة مذهب سني.

من هي عزة زعرورة

تعد عزة زعرورة من مواليد فلسطين عام 1989 والذي قامت بتقديم العديد من الأعمال الفنية خلال حياتها الشخصية وأيضا كانت من أبرز المذيعات المعروف قبل عدة سنوات كونها من أفضل المذيعات الذي تمتلك روح الفكاهة في الأداء، وكانت تقدم برنامج بنات وبس، وبرنامج صح، وخطوات ناعمة.

من خلال مقالنا تمكنا من التعرف على هذه الشخصية البارزة لذلك نصل هنا معكم الى ختام حديثنا عنها، وانتظرونا في مقالات قادمة وداعا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!