دوله يوجد فيها اكبر عدد من البراكين من ٩حروف - طموحاتي
تسليه وترفيه

دوله يوجد فيها اكبر عدد من البراكين من ٩حروف

دوله يوجد فيها اكبر عدد من البراكين من ٩حروف، قبل أن نتعرف على إجابة هذا السؤال كان يجب علينا أن نتعرف على مفهوم البراكين هي شقوق في قشرة الكواكب، والتي تسمح بخروج الحمم البركانية، أو الرماد البركاني، أو انبعاث أبخرة وغازات من غرف الصهارة الموجودة في أعماق قشرة الأرض. تتراكم الصهارة أو تتدفق وفقًا لنوعها لتشكل أشكالًا مختلفة من الأرض، بما في ذلك التلال المخروطية أو الجبال البركانية العالية مثل حديقة يلوستون الوطنية في أمريكا الشمالية.

دوله يوجد فيها اكبر عدد من البراكين من ٩حروف

يعتبر من بين الأسئلة التي يحتاجها الناس أن لديهم معلومات ومعرفة عامة عن البلدان والظواهر الطبيعية التي يتواجدون فيها، وبسبب هذا فإن هذا اللغز يربك البعض منهم لأن العديد من الدول لديها براكين ومع ذلك، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن بلد به براكين، فهذا ما تحتاج إلى التركيز عليه وسنعرض لك الإجابة الصحيحة في السطور التالية.

  • الإجابة الصحيحة هي: اندونيسيا لأن الأرض تتكون من عدة ألواح صخرية تسمى الصفائح التكتونية، وأثناء حركة الأرض والصخور فإنها تنفصل أو تصطدم، وهذا سبب الانفجار، وفي إندونيسيا يوجد العديد من الأماكن التي يحدث فيها هذا الاصطدام مما يؤدي إلى إلى بركان.

يسعدنا اعذائي الكرام إجابة هذا الغيز الذي عقد الكثير من الناس داخل المملكة العربية السعودية بل العالم، حيث يقدم موقعنا إجابة جميع الالغاز المعقدة الذي تحبث عنها في استمرار ولذلك من خلال قسم التسلية والترفية سوف تجد بها حلول جميع الالغاز، والى هنا قد نكون أنتهنا من إجابة هذا الغز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!