دعاء للمقبلين على شهادة البكالوريا - طموحاتي
منوعات

دعاء للمقبلين على شهادة البكالوريا

دعاء للمقبلين على شهادة البكالوريا، الكثير من طلبة الجامعة الذين يبحثون على الأدعية الدينية المستجابة قبل صدور شاهدة البكالوريا في الوطن العربي، حيث يسعى الكثير من الطلبة من التعرف على تلك الأدعية الدينية الذي من خلال الدعاء الله عز وجل يستجيب لهم، والجدير بالذكر بأن العلم من الأشياء المهمة في حياتنا ولابد من استثمار الفكر الخاص فينا بالكثير من الأمور الجيدة، حيث ان التعليم يفيد الأمة جميعها ودائما ما يسعى الكثير من الطلاب من التعرف على الكثير من الأدعية الذي لابد من التعرف عليها بالتفصيل.

دعاء للمقبلين على شهادة البكالوريا

يسعى الكثير من الطلبة خلال الفترة الأخيرة وذلك قبل ظهور الشهادة الجامعية أثناء الفترة القادمة، حيث يسعى عدد هائل من الباحثين عن هذه الأدعية التي يمكن أن تكون هي التي تجعل الطلبة يحصلون على دراجات عالية، حيث أن العديد من الطلبة الذين قاموا بتقديم العديد من الاختبارات في نهاية العام الدراسي في الجامعة والذي ينتظرون نتيجة البكالوريا في فارق الصبر،، وهذا الأمر الذي جعلهم يقوموا بالبحث عنها بشكل كبير خلال الفترة القادمة، لذلك يسعى الكثير من الطلبة حتى يتمكنوا من البحث عن هذه الأدعية وهي:

  • اللَّهُمَّ إنْ تُجْعَلَ الصَّعْب سهلاً بمشيئتك، فَاجْعَل اخْتِبَار البَكَالُوريا سهلاً عَلَى أَوْلَادِنَا وَبَنَاتِنَا.
  • يَارَبّ يَا أَرْحَمَ الرحمين اجْعَل ابْنَتِي مِنْ الناجحين المتفوقين فِي البَكَالُوريا.
  • اللَّهُمَّ يَا وَاسِعٌ الرِّزْق وَالْمَغْفِرَة وَفْق ابْنِي وحبيبي فِي اِخْتِبارات البَكَالُوريا، وَيُسِرّ لَهُ كُلُّ عَسِير، اللَّهُمّ آمِين.
  • يَا رَبِّ أَشْرَح صَدْر طُلَّاب البَكَالُوريا بِالْعِلْم وَالْمَعْرِفَة، وَارْزُقْهُم فَصَاحَة اللِّسَان وَرَاحَة الْقَلْب.
  • اللَّهُمّ أَدْخَلَ السُّرُورَ فِي قُلُوبِ طلابنا البَكَالُوريا، و أَرْزُقُهُم النَّجَاح دائماً فِي جَمِيعِ مَرَاحِل التَّعْلِيم.
  • يَا رَبِّ وَفْق طُلَّاب البَكَالُوريا؛ اللَّهُمَّ ارْفَعْ رَأْيِه الْعِلْم، بِطَلَبِهِ الْعِلْمَ، واجعلهم نَصَرَه لِلْإِسْلَام وَالْمُسْلِمِين دائماً.

أدعية للتوفيق والنجاح

التعليم من الأشياء المهمة الذي يسعى إليها الكثير من الأشخاص حول العالم، ولذلك حتى يتمكنوا من التعرف عليه وهذا حتى يتمكنوا من التعرف على الكثير من الأمور الذي يجعلها الناس، حيث أن التعليم يجعل الشعوب تصل الى الازدهار الذي يجعله الكثير من الناس، وخلال الآونة الأخيرة هناك الكثير من طلبة الثانوية العامة الذين يقوموا بالبحث عن جميع الأدعية المستجابة حتى يتمكنوا من النجاح من خلال الالحاح على الله عزو وجل في الدعاء، لذلك من ضمن هذه الأدعية هي:

  • يَا رَبِّ اجْعَلْ لِي نوراً، وَفِي قَلْبِي نوراً، وَفِي سَمْعِي نورا، وَفِي بَصَرِي نوراً.
  • اللَّهُمَّ بِك فَلَن يَفْتَقِر، وَمَن اِسْتَنْصَر بِك فَلَن يَخْذُل، وَمَن اسْتَعَان بِك فَلَن يَغْلِب.
  • يَا أَرْحَمَ الرَّحِيم افْتَحْ لَنَا مِنْ خَزَائِنِ رَحْمَتِك رَحِمَه لَا تُعَذِّبْنَا بَعْدَهَا أبداً فِى الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ.

دعاء النجاح في الامتحان 2022

يسعى الكثير من الطلبة خلال الفترة الأخيرة من البحث عن العديد من الأدعية الدينية الذي من خلالها يمكن لجميع الطلبة البحث عن عدد كبير من الأمور الجارية في حياتهم الدراسية، ولذلك الأمر الذي يسعى إليه عدد كبير من الباحثين من التعرف من خلاله بشأنه، ولذلك الأمر الذي جعلنا وضع لكم العديد من الأدعية الخاصة في النجاح وهي:

  • اللَّهُمّ أَكْرَمْنَا وَأَكْرِم أَبْنَاءَنَا بِالْخَيْر وَالتَّوْفِيق وَالنَّجَاح يَا رَبِّ، اللَّهُمَّ اجْعَلْهُ مِنْ الناجحين وَمَن المتفوقين فِي نجاحهم يَا كَرِيمُ.
  • أَسْأَلُك يَارَبّ الصَّلَاةِ عَلَى النَّبِيِّ الَّتِي تُهدِّئ النُّفُوس وَتَزِيد التركيز، اللَّهُمّ آمِين.
  • اللهمّ أعنّي وَلَا تُعِنْ عَليّ، وَانْصُرْنِي وَلَا تَنْصُرْ عَليّ ، وَامْكُرْ لِي وَلَا تَمْكُرْ بِي، وَاهْدِنِي ويسّر الْهُدَى، وَانْصُرْنِي عَلَى مَنْ بَغَى عليّ

نصل هنا من خلال مقالنا الى نهاية حديثنا ف هذا المقال، وانتظرونا في مقالات أخرى قادمة الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!