دعاء للشيخ خليفة رحمه الله - طموحاتي
منوعات

دعاء للشيخ خليفة رحمه الله

دعاء للشيخ خليفة رحمه الله، بعد الإعلان عن خبر رئيس الإمارات العربية المتحدة 13 مايو من عام 2022، وحزنت جميل الدول العربية على رحيل هذه الشخصية البارزة صاحبة العديد من الإنجازات في البلاد وكان من أبرز مؤسسين البلاد، وجميع لا يختلف على حب هذا الحاكم للبلاد، وخبر فاته أتى كصاعقة للشعب الإماراتي والخليج العربي، لذلك هناك الكثير من محبين له يرغبون بالتعرف على أدعية مستجابة بإذن الله له.

دعاء للشيخ خليفة رحمه الله

منذ وفاة الشيخ خليفة بن زايد تزايدت عمليات البحث عبر محركات البحث “جوجل” حتى يتمكنوا من التعرف على الأدعية التي يمكن الدعاء لها لهذا الحاكم الذي كان له الكثير من الأهمية خلال حكمه في البلاد، والجدير بالذكر بان الدعاء من الأشياء المهمة في الديانة الإسلامية وعند كثرة الدعاء لشخص متوفي يجعل المتوفي يشعر في الراحة في القبر، لذلك سنذكر لكم بعض من الأدعية من خلال مقالنا وهي:

  • اللَّهُمّ إنّ عَبْدَك قَدْ أَفْضَى إلَيْهِ فَإِنْ كَانَ محسنًا فضاعف لَهُ الْأَجْرُ وَالْحَسَنَات ، وَإِنْ كَانَ غَيْرَ ذَلِكَ فَاكْتُب لَهُ مِنْ فَيْضِ عَطَائِك الْخَيْرِ وَالرَّحْمَةِ، اللَّهُمّ آمِين.
  • اللَّهُمَّ يَا مُنَزِّلَ الْكِتَابِ وهازم الْأَحْزَاب وَمُيَسَّرٌ الْحِسَاب ، يَسَّر حِسَابِه وَيَمُنّ كِتَابِه ، وَاجْعَلْه مِنْ سُكَّانِ الْجِنَان يَا أَكْرَمَ الْأَكْرَمِينَ، اللَّهُمّ آمِين.
  • اللَّهُمَّ أَنْتَ الْحَقُّ وَقَوْلُكَ الحقّ ، وَلَيْسَ لَنَا سِوَاك ، نَدْعُو لكلّ اسْمٌ هُوَ لَك ذَكَرْته فِي كِتَابِكَ أَو علّمته أحدًا مِنْ خَلْقِهِ أَنْ تَرَحُّم الشَّيْخ خَلِيفَةُ بْنُ زَائِد ، وَإِن تَسْكُنُه بِرَحْمَتِك فَسِيح جناتك، اللَّهُمّ آمِين.

وفاة الشيخ خليفة رحمة الله

بعد الإعلان عن خبر وفاته المفاجئة الذي جعل الكثير من المواطنين من بالحزن الشديد بشأن هذا الخبر الذي أدى الجميع للبحث عن السبب الحقيقي وراه وفاته، ولكن أن الشيخ توفى بشكل طبيعي ولا يعاني من أي أمرات، لذلك بأن في صباح يوم الجمعة الموافق 13 مايو من عام 2022 توفى حاكم الإمارات العربية المتحدة، ولذلك الأمر جعل الكثير بالتحدث عليه بالتفصيل.

تمكنا من خلال هذا المقال الوصل معكم الى نهاية حديثنا وتعرفنا على أبرز الأدعية بالرحمة لهذا الشيخ، وانتظرونا في مقالات أخرى قادمة الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!