دعاء للابناء في الاختبارات تويتر - طموحاتي
كلمات

دعاء للابناء في الاختبارات تويتر

دعاء للابناء في الاختبارات تويتر، انتشرت الكثير من التغريدات الرائعة عبر المنصات الاجتماعية المختلفة والتي تحمل في مضمونها الكثير من النطاقات التي يمكن التعبير عن أهم الادعية والعبارات التي يمكن أن تساعد الطلاب في الاختبارات النهائية التي يقومون بتقديمها والتعرف على الادعية المناسبة لمساندة عملية الحفظ والتمعن في الدراسة، حيث أن دعاء الاختبارات للابناء لعام 2022 ميلادي له العديد من النطاقات التي يمكن التبعير من خلالها عن التفاصيل الجديدة التي أصبحت مشهورة إلى حد كبير في المجالات الاساسية التي ترافقها والتي تعبر عنها في هذا الوقت.

أدعية الاختبارات النهائية مكتوبة مستجابة

تعتبر أدعية الاختبارات التي يقوم الطلاب بتقديمها في المراحل الدراسية من الادعية التي لها فائدة كبيرة في تضمين النطاقات التي يصبح الطالب عالماً بها والاعمال التي يمكنه التقرب من الله سبحانه وتعالى بها في كل وقت، حيث ان الادعية لها فوائد عديدة من حيث المجالات الدينية التي تعبر عن أهم الفوائد التي يمكن نشرها في هذا الوقت والتطلع إلى التفاصيل الحقيقة التي تدور حولها بشكل أساسي،

دعاء للابناء في الاختبارات تويتر 2022

هناك العديد من الادعية التي انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي والتي لاقت شعبية واسعة في المجالات التي يمكن التميز بها والتوصل إلى الانجازات التي يمكن اتوصل من خلالها إلى الاختبارات النهائية التي يمكن أن تكون ملهمة إلى حد كبير في المجالات المعبرة عنها، وسنتعرف في هذه الفقرة على المعلومات التي تخص دعاء للابناء في الاختبارات تويتر بالكامل، وهي موضحة كالاتي:

  • قَالَ اللَّهُ تَعَالَى فِي سُورَةِ غَافِرٍ : { وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ۚ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ } .
  • اللَّهُمَّ تَقَبَّلْ هَذَا الْعِلْمِ مِنِّي وَاجْعَلْ كُلُّ حَرْفٍ وَكَلِمَة أدرسها خَالِصَة لِوَجْهِك الْكَرِيم ، وَلَا تَجْعَلْنِي اغْتَرّ بِعِلْمِي وقدراتي ، يَا رَبِّ كُنّ مَعِي فَإِنِّي فَقِيرٌ إلَيْك ضَعِيفٌ مِنْ دُونَك وَلَا حَوْلَ لِي وَلَا قُوَّةَ إلَّا بِكَ .
  • اللَّهُمَّ اجْعَلْ فِي قَلْبِ أَبْنَائِي نورًا ، وَفِي عَقْلِهِم نورًا وَفِي بَصَرُهُم نورًا ، اللَّهُمَّ افْتَحْ بَصِيرَتِهِم وَيُسِرّ دَرْبِهِم .
  • اللَّهُمّ يَارَبّ الْعَالَمِين سَدَّد إجَابَتُهُم ، وَصَلِّ اللَّهُمَّ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَآلِهِ وَصَحْبِهِ وَسَلَّمَ ، اللَّهُمّ وَفْق الطَّلَبَة والطالبات وَيُسِرّ لَهُمْ كُلَّ صَعْبٍ

أدعية الاختبارات النهائية 2022 مستجابة

انتشرت الكثير من التفاصيل المهمة والرائعة التي تعبر عن المجالات المتميزة والمفيدة التي تعبر عن النماذج التي يمكن العمل بها والتوصل إلى التعامل مع الاختبارات النهائية والعوامل التي تعبر عن التفاصيل الاساسية التي تعبر عنها، وسنتناول في هذه الفقرة المهمة الحديث عن المعلومات التي تخص أدعية الاختبارات النهائية 2022 مستجابة بالكامل، وهي موضحة كالاتي:

  • اللهمّ بِرَحْمَتِك الَّتِي وَسِعَتْ كلّ شَيْءٌ أَشْرَح صَدْر أَبْنَائِي وسهّل عَلَيْهِم امتحاناتهم ، اللَّهُمّ واحلل بِلُطْفِك عقدةً مِن أَلْسِنَتُهُم يَا رَبِّ الْعَالَمِينَ.
  • اللَّهُمّ إنّي استودعتك مَا قَرَأَ أَوْلَادِي ، وَمَا حَفِظُوا ، فَرَدَّهُ إِلَيْهِمْ عِنْدَ حَاجَتِهِمْ ، إنّك عَلَى كُلِّ شيءٍ قَدِيرٌ .
  • اللَّهُمَّ أَسْأَلُكَ بِاسْمِك الْأَعْظَم ، الَّذِي إذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْت ، أَنْ تُفْتَحَ عَلَى أَبْنَائِي فَتُّوح الْعَارِفِين ، ووفقهم تَوْفِيقٌ الصَّالِحِين ، وَاتُّهِم النَّجَاح وَالْخَيْرِ وَالتَّوْفِيقِ .
  • اللهمّ اهدهم إلَى خَيْرٍ مَا يحبّون وترضاه أَنْت عَنْهُم يَا كَرِيمُ ، واجعلهم فِي الْعَالَمِينَ قدوةً وَفِي الْآخِرَةِ مِنْ وَرَثَةِ جنّات النَّعِيم ، اللهمّ علمّهم مَا يَنْفَعُهُمْ وانفعهم بِمَا علمتهم يَا أَكْرَمَ الْأَكْرَمِينَ.

اللهم وفق أبناءنا وبناتنا في دراستهم

  • اللَّهُمَّ افْتَحْ عَلَيْهِمْ فَتُّوح الْعَارِفِين ، ووفقهم تَوْفِيقٌ الصَّالِحِين ، وأجعلهم مِنْ عِبَادِكَ الْمُصْلِحِين .
  • اللهمّ وفّــق لِي أَوْلَادِي فِي اختبارهــم وَاجْعَل لهمّ كلّ صعبٍ هيّــن ، وَارْزُقْهُم أَحْسَن الدَّرَجَاتِ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ يَا رَبِّ الْعَالَمِينَ .
  • اللَّهُمَّ لَا سَهُلَ إلَّا مَا جَعَلَتْه سهلًا ، وَأَنْتَ إذَا شئــت جعلـــت الِاخْتِبَار لأبنائي سهلةً سهلًا ، اللَّهُمّ ليّن عُقُولِهِم كَمَا ليّنت الْحَدِيد لِدَاوُد يَا رَبِّ الْعَالَمِينَ .

دعاء للابناء بالتوفيق في الاختبارات 2022

  • اللَّهُمَّ يَا مُيَسَّرٌ الْأُمُور ، يَسَّر امتحانهم ، وفتّح ذِهْنِهِم .
  • اللَّهُمّ وفقّ أَبْنَائِي لِتَحْصِيل الْعِلْم ، وَاكْتُبْ لَهُمْ النَّجَاح وَالتَّفَوُّق .
  • اللَّهُمَّ افْتَحْ عَلَيْهِمْ فَتُّوح الْعَارِفِين ، ووفقهم تَوْفِيقٌ الصَّالِحِين ، وأجعلهم مِنْ عِبَادِكَ الْمُصْلِحِين .
  • اللَّهُمَّ اجْعَلْ فِي قَلْبِ أَبْنَائِي نورًا ، وَفِي عَقْلِهِم نورًا وَفِي بَصَرُهُم نورًا ، اللَّهُمَّ افْتَحْ بَصِيرَتِهِم وَيُسِرّ دَرْبِهِم .
  • اللَّهُمّ أَرْزُقُهُم الْحِكْمَة ، وَالْعِلْمُ النَّافِعُ ، وَافْتَح عَلَيْهِم فَتُّوح الْعَارِفِين ، يَا ربّ الْعَالَمِين .
  • اللّهم يَا مُيَسَّرٌ كُلُّ عَسِيرٍ ، و يَا مسهّل كُلَّ صَعْبٍ ، يَسَّر وهوّن هَذَا الِامْتِحَانُ عَلَى أَبْنَائِي .
  • اللَّهُمّ أَحْمِي لِي أَوْلَادِي ، وَبَارِكْ لَهُمْ فِي وَقْتِهِم ، وَاجْعَل نِهَايَةٌ جَهْدِهِم وتعبهم فرحًا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!