خليفة بن زايد ويكيبيديا - طموحاتي
منوعات

خليفة بن زايد ويكيبيديا

خليفة بن زايد ويكيبيديا، تضم الأمارات العربية المتحدة عدد من الشخصيات البارزة والمهمة في البلاد والذي تمكنوا من خلالهم من أحياء العديد من الأمور المهمة وجعل البلاد واحدة من ضمن البلاد المعترف فيها في المحافل الدولية، وكان خليفة بن زايد وهو من ضمن هذه الشخصيات الذي تمكنوا من القيام بالعديد من هذه الإنجازات خلال حياته، وهذا الأمر جعل الكثير يتحدث عليه بعد وفاته.

خليفة بن زايد ويكيبيديا

الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان من مواليد 1948 أي يبلغ من العمر 71 عام، كان له العديد من الإنجازات في بلاده وجعلها تعترف فيها دوليا من دول العالم ولذلك في عام 1971، فهو يعد مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي تمكن من الجلوس على عرش الحكم في عام 2004، وتم الإعلان عن خبر وفاته في 15 مايو من عام 2022، سائلين المولى الرحمة والمغفرة له.

وفاة الشيخ خليفة بن زايد

ضجة الاخبار العربية خلال الساعات الاخيرة خبر وفاة أحد الشخصيات البارزة والمعروفة في الإمارات، وهو الشيخ خلية بن زايد صاحب العديد من الإنجازات والأعمال في حياته، وذلك الأمر الذي تحدث عنه الكثير من الأشخاص في الوطن العربي، وتوفى الملك في 13 مايو 2022، ولذلك الأمر أدى الكثير من المهتمين عن سبب وفاته.

نكون هنا وصلنا معكم الى نهاية هذا المقال بعد ما قمنا بالتعرف معكم على نهاية هذا المقال، وانتظرونا في مقالات اخرى مفيدة الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!