حلل كلا من الاعداد التالية الي عواملها الاولية 165 - طموحاتي
منوعات

حلل كلا من الاعداد التالية الي عواملها الاولية 165

حلل كلا من الاعداد التالية الي عواملها الاولية 165 إن تحليل العدد الصحيح الى عوامله الأولية يحتاج من الطالب مراجعة جميع قوانين المساحة والمثلث وأيضا يحتاج من الطالب معرفة بالأعداد الأولية وتصنيفاتها، فأي عدد يمكن تبسيطه وتحليله الى عوامله الأولية بكافة الطرق التي من أكثرها استخداما طريقة القسمة، وإن درس العوامل الأولية هو من الدروس الي يدرسها طلاب الصف الثاني متوسط في منهاج الرياضيات المعتمد في المملكة العربية السعودية، ومن خلال هذه المقالة سوف نتعرف على إجابة هذا السؤال التعليمي في السطور القادمة فكونوا معنا للتعرف على الإجابة الدقيقة.

حلل كلا من الاعداد التالية الي عواملها الاولية 165

يعد هذا السؤال من الأسئلة العلمية التي تطلب مراجعة الأعداد الأولية ومراجعة جميع الدروس المتعلقة في هذا السؤال للإجابة عنه في منتهى الدقة، كما يجب على الطالب التفكير جيدا قبل الإجابة ومن ثم كتابة العوامل الأولية للعدد 165، بعد ذلك يأخذ الطالب حاصل ضربها معا والذي يساوي العدد 165 ويستطيع الطالب أن يتأكد من صحة إجابته على الآلة الحاسبة للتأكيد فقط. وبذلك تكون الإجابة عن سؤال حلل كلا من الاعداد التالية الي عواملها الاولية 165 سهل الوصل إليه.

الإجابة الصحيحة هي :

3*5*11.

مادة الرياضيات

لها أهمية كبيرة هذه المادة التي تتبع من دراسة جميع لها واستخدامها سواء في المرحلة الأساسية أم المتقدمة، وهي إحدى المواد الاكتشافات والاختراعات التي نشهدها في عصرنا الحالين كما أعتنى بها العلماء منذ قديم الزمان من ايام السامريين والفراعنة واليونان من بعدهم، فطوروها حتى وصلت الى ما هي عليه الأن. الى هنا قد نكون وصلنا الى نهاية مقالنا المميز الذي تكلمنا به على حل سؤال حلل كلا من الاعداد التالية الي عواملها الاولية 165.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!