حقيقة وفاة الفنان غسان إسماعيل - طموحاتي
منوعات

حقيقة وفاة الفنان غسان إسماعيل

حقيقة وفاة الفنان غسان إسماعيل، انتشرت الكثير من الاخبار الصادمة التي تفيد بوفاة الممثل العراقي غسان ااسماعيل اثر تعضه لحادث سير هو وزوجته مسا يوم امس في احد شوارع جمهورية العراق، حيث انتشر هذا الخبر مثل النار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل الاف الاشخصا يقومو بالبحث عن حقيقة  الخبر، في حين اننا في فريق وطاقم العمل لدي موقع طموحاتي سوف نقوم بتسليط الضوء على جميع التفاصيل المتعلقة في هذا الخبر الصادم.

حقيقة وفاة الفنان غسان إسماعيل

في ساعات يوم امس الاحد التاسع من شهر اكتوبر لعام 2022م، تعرض الممثل والنججم العراقي غسان اسماعيل لحادث اثناء قيادته لسيارته في احد شوارع جمهورية العراق، حيث كانت برفقته زوجته، حيث تم اصابتهم ونقلهم الي احد اقرب المشافي في العراق، في حين ان هناك بعض المصادر المقربة منه افادت انه بحالة جيدة وخبر وفاته هي اشاعة.

من هو الفنان غسان اسماعيل ويكيبيديا

يعد غسان اسماعيل احد اشهر اهم الممثلين والنجوم في العالم العربي وفي دولة العراق، حيث انه ولد في العاصمة العراقية بغداد وهو يحمل الجنسية العراقية وقد ولد في عام 1977م اي انه يبلغ من العمر سبعة وثلاثون عام.

ابرز اعمال الفنان غسان اسماعيل

شارك هذا الممثل في العديد والكثير من الاعمال المميزة والتي نال من خلالها على قاعدة جماهيرية كبيرة، ومن ابرز اعماله هي مسرحية نهاية اللعبة ومسرحية البردة ومسلسل بيت البنات وايضا مسلسل سامكو ومسلسل برباب ومسرحية فقدان، والكثير من الاعمال الدرامية الرائعة والتي ابدع في اداء ادواره.

ها نحن نصل الي ختام هذا الموضوع الذي كان يتناول كافة المعلومات والتفاصيل حول حقيقة وفاة الفنان غسان إسماعيل، كما وضحنا لكم اعمال هذا النجم العراقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!