حقيقة وفاة ادم توبراك وزوجته في انفجار تقسيم اسطنبول - طموحاتي
اخبار

حقيقة وفاة ادم توبراك وزوجته في انفجار تقسيم اسطنبول

حقيقة وفاة ادم توبراك وزوجته في انفجار تقسيم اسطنبول، انتشرت العديد من الاخبار التي تفاجئ بها الجمهور من مختلف انحاء العالم العربي ودولة تركيا، حيث انتشر خبر وفاة ادم توبراك وزوجته في انفجار داخل مدينة اسطنبول، وبدا الملايين من الاشخاص يبحثون عن كافة تفاصيل هذه الاخبار، واننا في طاقم العمل وفريق البحث لدي موقع طموحاتي سوف نقوم بتسليط الضوء لكم على جميع المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في هذا المقال من خلال الفقرات الاتية.

حقيقة وفاة ادم توبراك وزوجته في انفجار تقسيم اسطنبول

اعلن محافظ اسطنبول على يرلي كايا صباح يوم الاثنين عن استكمال علاج خمسون شخص مصاب من انفجار ميدان تقسيم وافاد انهم خرجو من المستشفيات، في حين ان هناك بعض الاخبار التي انتشرت بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة السابقة التي تفيد بوفاة ادم توبراك برفقة زوجته.

من هو ادم توبراك ويكيبيديا

يعد ادم توبراك احد ضحايا الانفجار الذي حدث في تقسيم الذي هز مدينة اسطنبول التركية، حيث تم قتله هو وزوجته اليف توبكار التي كانت برفقته، في حين انه من مواليد عام 1982م، وقد ولد في تركيا وانه متزوج ولديه اثنين من الاطفال، وتوفى في الثالث عشر من شهر نوفمبر لهذا العام 2022م.

سبب وفاة ادم توبراك وزوجته

توفى ادم توبراك هو وزوجته في الانفجار الذي حدث في تركيا في مدينة اسطنبول، حيث انه تم قتل ستة اشخاص في هذا الانفجار الذي حدث ولم يتم معرفة اسبابه او من المسؤول عن هذه الاحداث التي تحدث في جمهورية تركيا العربية.

لقد عرضنا لكم جميع المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في هذا الموضوع الذي كان بعنوان حقيقة وفاة ادم توبراك وزوجته في انفجار تقسيم اسطنبول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!