حقيقة فيديو تساقط الثلوج على الكعبة - طموحاتي
منوعات

حقيقة فيديو تساقط الثلوج على الكعبة

حقيقة فيديو تساقط الثلوج على الكعبة، انتشرت العديد من الصور على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة السابقة والتي تظهر بها تساقط الثلوج على الكعبة، حيث ان المتحدث باسم الارصاد الجوية في المملكة العربة السعودية قد اوضح ان هذه الصور والفيديو التي تبين تساقط الثلوج على المسجد الحرام غير صحيحة، وهي مستخدمة ببررامج ومؤثرات اضافية، في حين اننا في طاقم العمل لدي موقع طموحاتي سوف نقدم كافة المعلومات التي تتعلق في هذا الفيديو وعبر الموضوع التالي.

حقيقة فيديو تساقط الثلوج على الكعبة

اظهر مقطع فيديو رائع سقزط الثلج على الكعبة ومكة المكرمة لاول مرة في تاريخ السعودية، حيث ان المتحدث الرسمي باسم المركز الوطني للارصاد الجوية السعودية حسين القحطاني كشف ان الفيديو المتداول لتساقط الثلوج هو معالج بمؤثرات اضافية وهو عاري عن الصحة، ومن الجدير بالذكر ان الفيديو لاق اهتام وتداول كبير وواسع النطاق.

شاهد ؛ فيلم محمد هنيدي نبيل الجميل ايجي بست

تفاصيل فيديو تساقط الثلوج على الكعبة

تداول ناشطون ومستخدمي مواقع السوشيال ميديا في العالم العربي مقطع فيديو يوثق ظاهرة غريبة حدثت في مكة وعند الكعبة المشرفة لاول مرة في التاريخ، حيث تساقط الثلج على الحرم المكي لاول مرة، ولم يسبق ان حدثت هذه الظاهرة.

صور تساقط الثلج علي الكعبة

شهدت محركات البحث على الانترنت في الفترة الاخيرة انتشار صور وفيديو للكعبة المشرفة وهي تتساقط علها الثلوج، في حين ان هذه الحادثة لم تسبق ان حدثت في المملكة العربية السعودية وفي مكة المكرمة، حيث انها اثارت ضجة اعلامية كبيرة وقام الكثير من الاشخاص بالبحث عن تفاصيل وحقيقة الفيديو، الا انه فيديو مدبلج.

شكرا لكم زوارنا الكرام على زيارتكم للموقع، حيث اننا عرضنا لكم كافة التفاصيل التي تتعلق في حقيقة فيديو تساقط الثلوج على الكعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!