website page counter
اخبار

حقيقة خروج خالد الدوسري من السجن

حقيقة خروج خالد الدوسري من السجن خالد بن علي بن محمد الدوسري، والذي تلقى تعليمه في المرحلة الابتدائية في مدرستي ابي بكر الصديق، والمغيرة، ومن ثم بعد ذلك قام باكمال دراسته في المرحلة المتوسطة في مدرسة خالد المتوسطة، وقد تابع مسيرته في التعليم في المرحلة الثانوية في مدرسة الامير سلطان، وساعده ترتيبه في اكمال دراسته في مهمة سابك وكان ذلك في عام 2008، وحصل على شهادة البكالوريس في الهندسة الكيميائية في امريكا.

حقيقة خروج خالد الدوسري من السجن

طالب المحامون لخالد الدوسري في المحكمة العمل على نقض القرار عن النائب العام في منع افشاء الادلة التي تم جمعها من قبل السلطات من اجل ادانة خالد، وايضا السماح لفريق الدفاع ان يتطلع على المعلومات السرية التي تم جمعها، وان المحكمة رفضت ذلك.

وتم عقد الجلسة الثانية من المحكمة والتي كانت في تاريخ الثامن والعشرين من شهر مارس، وظهر فيها خالد الدوسري في المحكمة، وهو مقيد اليدين، والرجلين، وحضر خالد جلسة الاتهام، واستمع الى جميع التهم التي وجهت له من السلطات الامريكية، والتي نفاها كاملة، واكد على انه غير مذنب.

التهم الموجهة الى خالد الدوسري

ان الادلة الى وجدت عن خالد والتي وجدها المحققون والبحث عن محطات الطاقة النووية في الولايات المتحدة الامريكية، وقد نفى المحققون انهم قد وجدوا ما يدينه.

اعتقل في يوم الثامن والعشرين من شهر فبراير لعام 2011، وقد وجهت اليه عدد من التهم ومن ضمنها تصنيع مواد كيماوية متفجرة، وخففت التهم اليه الى تحمة واحدة، والتي هي :

حيازة اسلحة دمار شامل، وحكم عليها مددى الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى