حقيقة اعتزال ابو فله اليوتيوب - طموحاتي
منوعات

حقيقة اعتزال ابو فله اليوتيوب

حقيقة اعتزال ابو فله اليوتيوب، يعد اليوتيوبر الكويتي ابو فلة أحد الشخصيات المؤثرة على الانترنت والذي يقوم بتقديم صانع محتوى على منصة اليوتيوب والذي عرف عنه بأنه يساعد المحتاجين من خلال وصوله الى مليون جديد على اليوتيوب، وكما أنه كان أخر أعماله هي حملة 10 مليون دولار للمحتاجين في العالم الإسلامي والذي لاقت اهتمام كبير من العرب وأيضا الاجانب الذين قاموا بدعمه.

حقيقة اعتزال ابو فله اليوتيوب

من الاخبار المتداول بشكل كبير من محبين ابو فله “حسن” والذي لم يقوم بتنزيل أي فيديو من شهرين وهذا الأمر جعل الكثير من المتابعين يقوموا بالتعرف على حقيقة هذا الأمر الذي جعل الكثير يتحدث عنه، حيث صرح أبو فلة بأنه يقوم بتجهيز ست اب ضخم وسيلعن عنه في الايام القادمة، لذلك لم يقوم برفع أي مقطع فيديو خاص فيه الى هذه اللحظة.

من هو ابو فله

هو يوتيوبر كويتي وصانع محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي من مواليد 1998 أي يبلغ من العمر 24 عاما، وتمكن من حصد شهرته الواسعة من خلال فيديوهات مضحكة جدا جعلت محط اهتمام الملايين من المتابعين والذي ازدادت شهرته بالحجر الصحي الذي تمكن الجميع من مشاهدته بشكل مستمر، والان هو من أعلى الأرقام على اليوتيوب.

تمكنا هنا من الحديث عن هذا الخبر المداول بشأن اعتزال ابو فلة اليوتيوب، لهذا نصل هنا الى نهاية مقالنا بعد تعرفنا على ذلك الى القاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!