حقيقة استشهاد محمد باقر محمد باقروف - طموحاتي
منوعات

حقيقة استشهاد محمد باقر محمد باقروف

حقيقة استشهاد محمد باقر محمد باقروف، ضجة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة أو الساعات الماضية في خبر وفاة محمد باقر، وهذا الخبر الذي شكل أهمية كبيرة في العراق وإيران وبعض الدول الأخرى، ولذلك أن محمد باقر هو واحد من الشخصيات المعروفة ولديه حزب يسمى الدعوة الإسلامية، وله الكثير من الإنجازات السياسية في العراق، وهذا الخبر الذي جعل الكثير يتحدث عنه.

حقيقة استشهاد محمد باقر محمد باقروف

في صباح يوم الاثنين الموافق ‏23‏/05‏/22 تم الإعلان عن خبر وفاة محمد باقر، ولذلك عندما تم اغتياله بأحد قناص في مدينة خوروغ، وهذا الأمر بعد تحديد مركبته وطلاق عليها الرصاص حتى تم استشهاده، والجدير بالذكر بأن مقاطعة خوروغ أحد المقاطعات المعروفة في جنوب شرق طاجيكستان، وأن خبر وفاة محمد باقر سيشكل خطرا كبير في المنقطة حول وفاته.

وفاة محمد باقر

تداول الكير من الأشخاص خلال الفترة الأخيرة خبر وفاة محمد باقر والذي أدى الكثير من الأشخاص في طاجيكستان، وهذا الأمر الذي جعل الكثير يتحدث عن هذه الشخصية البارزة والذي تم أطلاق عليها النيار وهو في المركبة الخاصة له، وشكل هذا الأمر ضجة في المنقطة وهناك احتمال اعلان حرب بينهم، مما جعل الكثير يتحدث عن هذه الحادثة.

تمكنا معكم من الوصول الى خاتم حديثنا عن هذه الشخصية البارزة والمعروفة في البلاد، لذلك نصل الى ختام حديثنا عنها الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!