طريقة تنزيل ميديا فاير - طموحاتي
منوعات

طريقة تنزيل ميديا فاير

طريقة تنزيل ميديا فاير MediaFire هي خدمة التنزيل والتخزين السحابي في شيناندواه، وخاصة في تكساس، في الولايات المتحدة، وقد تأسست الشركة في يونيو 2006 من خلال Derek for Nappa و Tom Langri، وقد توفر خدمات الشركة لأنظمة Microsoft Windows، و Mac OS، و Linux، AUS، وفي متصفحات الويب ،والتي هي تحتوي في النار على وسائل الإعلام على ثلاثة واربعون مليون مستخدم مسجل وجذب 1. 3 مليارات زائر في عام 2012.

طريقة تنزيل ميديا فاير

اعتبارا من يوليو 2012، تحتوي خدمات Fire Fire Cloud على سعة تخزين تصل إلى خمسون جيجابايت وذلك بدءا من عشرة جيجابايت وزيادة تصل إلى اربعون جيجابايت عند تنفيذ أنشطة مختلفة، أو إذا شاركت في أبريل 2014، وقد خفضت حريق وسائل الإعلام خدماتها على خطوات جوجل ركب من خلال زيادة خطة التخزين المهنية مئة جيجا بايت إلى واحد تيرابايت لنا هناك، وهناك ايضا عشرة دولارات جوجل، كما ويتم تقاسم الملفات المخزنة في حساب الأعمال على جميع الحسابات ذات الصلة، كما ويسمح بدفع فاتورة شخص واحد وإدارة بعض المستخدمين في شركة واحدة، وانه لدى حريق وسائل الإعلام عدة خطط تخزين تناسب جميع العملاء والعثور على الفرد والأعمال والكفاءة المهنية.

كيفية تحميل فولدر كامل من ميديا فاير

وسائل الإعلام الحرارية متاحة لعملاء سطح المكتب، وقد بدأت أصلا في نوفمبر 2013،  في نظام التشغيل Mac OS و Microsoft Windows، والتي تقدم أنظمة لمزامنتها  في مزامنة الملفات والمجلدات باستخدام كل حساب وسائط. برنامج سطح المكتب الخاص متاح للأجهزة التالية: نظام التشغيل Windows XP.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!