حبوب جينيرا لمنع الحمل طريقة استخدام - طموحاتي
صحة وغذاء

حبوب جينيرا لمنع الحمل طريقة استخدام

حبوب جينيرا لمنع الحمل طريقة استخدام، يحاول العديد من الاشخاص من البحث عن حبوب لمنع الحمل للفتاة، ويبحث الكثيرين عن حبوب تكون ذات فائدة وغير مضرة للشخص، ومن هذه الحبوب هي حبـوب جينـيرا لمنـع الحـمل بتركيز0.03 ملجم إيثنيليستاديل و0.75 مجم من جيستودين و36 مجم من سواغ اللاكتوز، وهي حبوب شائعة يتم تناولها من قبل الفتاة وتؤدي الى منع الحمل لمدة 21 يوما من بداية تناولها، وتكون هذه الحبوب عبارة عن أقراص مغلفة يتم تناولها عن طريق الفم، حيث ينصح الاطباء بتناول هذه الحبوب في وقت محدد ومنتظم، ويبحث العديد من الاشخاص عن طرق استخدام هذه الحبوب، وسنتعرف معا من خلال هذا المقال على طريقة استخدام هذه الحبوب،تابعوا معنا.

حبوب جينيرا لمنع الحمل

تحاول الفتيات من ايقاف الحمل بشكل شخصي حيث تبدأ في البحث عن الطرق الفعاله التي ممكن ان تسببها هذه الطريق، ومن ابرز هذه الطرق حبوب جينيرا، وهي حبوب يتم تناولها عن طريق الفم وبشكل مباشر، وتستمر فعاليه هذه الحبوب مدة 21 يوما.

طريقة استخدام حبوب جينيرا لمنع الحمل

قومي بتناول قرص واحد بشكل يومي لمدة واحد وعرون يوم وذلك بداية من اول يوم من بداية الدورة الشهرية، ثو بعد ذلك توقفي عن تناوله لسبعة ايام.

اضرار حبوب منع الحمل

يبحث العديد من الاشخاص عن الاضرار التي ممكن ان تسببها حبوب منع الحمل للفتاة، حيث انها من الممكن ان تسبب السمنه للفتاه ويزداد وزنها بشكل ملحوظ.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال الرائع وقد تعرفنا معا على حبـوب جينـيرا لمـنع الحـمل طريقة استخدام، اضرار حبوب منع الحمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!