تمتلك إحدى الشركات 14 شاحنةً صغيرةٍ وكبيرة ، إذا كان لكل شاحنة صغيرة 4 عجلاتٍ، ولكلِّ شاحنةٍ كبيرةٍ 6 عجلاتٍ، فما عدد الشاحنات من كل نوع ، إذا كان مجموع عددِ العجلاتِ جميعِها 68 عجلةً؟ - طموحاتي
منوعات

تمتلك إحدى الشركات 14 شاحنةً صغيرةٍ وكبيرة ، إذا كان لكل شاحنة صغيرة 4 عجلاتٍ، ولكلِّ شاحنةٍ كبيرةٍ 6 عجلاتٍ، فما عدد الشاحنات من كل نوع ، إذا كان مجموع عددِ العجلاتِ جميعِها 68 عجلةً؟

تمتلك إحدى الشركات 14 شاحنةً صغيرةٍ وكبيرة ، إذا كان لكل شاحنة صغيرة 4 عجلاتٍ، ولكلِّ شاحنةٍ كبيرةٍ 6 عجلاتٍ، فما عدد الشاحنات من كل نوع ، إذا كان مجموع عددِ العجلاتِ جميعِها 68 عجلةً، نرحب بكم طلابنا وطالباتنا في المملكة العربية السعودية عبر سطور مقالتنا الجديدة، والتي سنضع لكم من خلالها اجابة سؤال تعليمي من كتاب الرياضيات، ويتسائل عنه الكثير من الطلاب في هذه الاوقات من خلال اداة السيرش في جوجل، واننا عبر موقع طموحاتي نعمل جاهدا حتى نقدم للطلاب ما يسهل عليهم دراستهم ويمكنهم من تحصيل اعلى الدرجات، تابعوا معنا لتتعرفوا على حل سؤال تمتلك إحدى الشركات 14 شاحنةً صغيرةٍ وكبيرة ، إذا كان لكل شاحنة صغيرة 4 عجلاتٍ، ولكلِّ شاحنةٍ كبيرةٍ 6 عجلاتٍ، فما عدد الشاحنات من كل نوع ، إذا كان مجموع عددِ العجلاتِ جميعِها 68 عجلةً؟

تمتلك إحدى الشركات 14 شاحنةً صغيرةٍ وكبيرة ، إذا كان لكل شاحنة صغيرة 4 عجلاتٍ، ولكلِّ شاحنةٍ كبيرةٍ 6 عجلاتٍ، فما عدد الشاحنات من كل نوع ، إذا كان مجموع عددِ العجلاتِ جميعِها 68 عجلةً؟

الكثير من الطلاب والطالبات في هذه الاوقات يلجئون الى محرك البحث للاستفسار عن اسئلتهم الصعبة، حيث مع فرض نظام التعليم الالكتروني في السعودية، اصبح هناك حاجز بين الطالب والمعلم فلم يعد بامكان الطلاب سؤال المعلم عن كافة الاسئلة التي تصعب عليهم، وتسهيلا على الطلاب فاننا نقدم عبر طموحاتي الاجابات النموذجية لمختلف الاسئلة.

السؤال: تمتلك إحدى الشركات 14 شاحنةً صغيرةٍ وكبيرة ، إذا كان لكل شاحنة صغيرة 4 عجلاتٍ، ولكلِّ شاحنةٍ كبيرةٍ 6 عجلاتٍ، فما عدد الشاحنات من كل نوع ، إذا كان مجموع عددِ العجلاتِ جميعِها 68 عجلةً؟

الاجابة: جاري البحث عن الاجابة تابعوا معنا باستمرار حتى تحصلوا على الحل النموذجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!