تفاصيل وحقيقة تنازل اسر ضحايا كريم الهواري - طموحاتي
منوعات

تفاصيل وحقيقة تنازل اسر ضحايا كريم الهواري

تفاصيل وحقيقة تنازل اسر ضحايا كريم الهواري، واحدة من القضايا المهمة التي شغلت الرأي العام في الجمهورية المصرية في الساعات الأخيرة، وهذا الأمر مما جعل الكثير يقوم بالبحث عن تفاصيل هذه القضية والتعرف على المذنب وكيف بدأت من البداية، لذلك بعد الإعلان عن سبب الحادثة لطلبة الشيخ زايد هو كريم الهواري وهناك أنباء عن العفو عنه من قبل أهل الضحايا.

تفاصيل وحقيقة تنازل اسر ضحايا كريم الهواري

ضجة مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة عن التصريح الذي تحدث عنه شقيق الضحايا الذي ارتكباها شاب مصري يدعى كريم الهواري وهذه القضية نالت على ضجة ولذلك من خلال الحادثة الذي حصلت وراح ضحيتها الكثير من أفراد هائلة في مدينة الشيخ زايد وهذا الأمر الذي جعل الكثير يتحدث عن حقيقة تنازل عن هذه الضحايا.

محكمة كريم الهواري

بعد ما قامت المحكمة القضائية المصرية من إعلان عن الحكم على الشخص المتهم في هذه القضية وهو كريم الهواري، ولذلك قام شقيق الضحايا بالعفو عن هذه الشخصية، وهذا بسبب قتل 4 طلبة عن طريق الخطأ وهذا الأمر ما بيتنه الجنايات الحكومية خلال الفترة الأخرة، وذلك بعد ما قاموا بالقبض عليه وهو يحمل معه مواد مخدرة وتعاطيها.

لا ننسى من خلال هذا المقال نكون وصلنا معكم الى نهاية حديثنا بعد ما قمنا بالحديث عن تفاصيل القضية، وانتظرونا في مقالات أخرى قادمة الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!