تفاصيل مرض ثامر الشعيبي - طموحاتي
منوعات

تفاصيل مرض ثامر الشعيبي

تفاصيل مرض ثامر الشعيبي، عانى الممثل الكويتي ثامر الشعيبي من مرض خطير، وهذا الأمر الذي قام بتوضيح أو الإعلان عنه بعد دخولها أحد المستشفيات المعروفة في الكويت، وهذا الأمر جعل الكثير من محبين هذه الشخصية الفنية الرائعة صاحب الكثير من الأعمال الكوميدية الرائعة في مسيرته، لذلك بسبب كثرة الاسئلة سنقوم بالتعرف معكم على المرض الذي يعاني منه.

تفاصيل مرض ثامر الشعيبي

قام الممثل الكويتي ثامر الشعيبي من توضيح حالته الصحية، ولذلك بعد خروجه الى أحد المنصات الشهيرة في الكويت وهي سناب شات، والذي قام بوضع رسالة مكتوب فيها “بشكر الناس اللي دعت لي واللي تمنت لي الشفاء”، وفي هذه العبارات تداولت العديد من المنصات حول المرض لذي يعاني منه، وهذا ما وضحه في الحالة بعد رسالة الشكر بأنه قام بالإصابة في مرض السكر وحالته ازدت سوء أكثر في الايام السابقة.

من هو ثامر الشعيبي

يعتبر ثامر الشعيبي من أفضل الشخصيات الفنية الرائعة في الكويت، والذي لها الكثير من الأعمال الفنية الرائعة والجميلة خلال مسيرته، وهو من مواليد عام 1989 أي عمره الأن 33 عاما ويعتنق الديانة الإسلامية، ولديه عائلة كاملة في الوسط الفني، وهذا الأمر الذي جعل الممثلين في هذا الوسط هما، سارة الشعبي وهيا الشعيبي ولميس الشعيبي، فهذه العائلة منتجة للمثلين والفنانين.

اعزاءنا الزوار من خلال حديثنا نكون وصلنا معكم الى ختام هذا المقال بعد ما قمنا بالتعرف على مرض هذا الممثل الكويتي المشهور الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!