تفاصيل عقد محمد عيسى اليامي مع الشباب - طموحاتي
منوعات

تفاصيل عقد محمد عيسى اليامي مع الشباب

تفاصيل عقد محمد عيسى اليامي مع الشباب، يعد الدوري السعودي واحد من أهم الدوريات العربية الكبرى، ولذلك ليوجد فيها العديد من اللاعبين المعروفين والذي لهم العديد من الإنجازات والبطولات مع الأندية الذي قاموا بالعب فيها خلال السنوات الماضية، والجدير بالذكر بأن محمد عيسى واحد من أبرز اللاعبين السعوديين الذي ترغب جميع الاندية بالتعاقد معه.

تفاصيل عقد محمد عيسى اليامي مع الشباب

أعلنت نادي الشباب السعودي خلال الساعات الأخيرة على تعاقده مع اللاعب الشاب محمد عيسى الذي يعتبر من أهم اللاعبين المعروفين في الدوري السعودي، وهناك الكثير من الأشخاص والمشجعين للنادي يرغبون بالتعرف على مدة تعاقد اللاعب مع النادي، حيث أن اللاعب وقع عقد لمدة خمس سنوات مع اللاعب ولذلك منذ بداية المواسم القادمة.

من هو اللاعب محمد عيسى

هو لاعب كرة قدم من أصول سودانية يلعب في مركز رأس الحربية، ولها الكثير من الإنجازات الكروية في مسيرته، حيث كان يلعب مع نادي نجران السعودي ومن ثم الشباب السعودي، ويعد اللاعب من مواليد عام 1994 من مدينة الخرطوم والذي تعد عاصمة السودان، وللاعب نال على شهرة واسعة في الايام الماضية، على أثر ذلك تمكن من الحصول على شهرة واسعة في السعودية.

تمكنا من خلال هذا المقال الوصول معكم الى نهاية حديثنا في هذا المقال عن هذه الشخصية البارزة والمعروفة، وانتظرونا في مقالات أخرى قدامة، الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!