تفاصيل ايقاف الشيخ محمد الطاروطي - طموحاتي
منوعات

تفاصيل ايقاف الشيخ محمد الطاروطي

تفاصيل ايقاف الشيخ محمد الطاروطي، قامت الإذاعة المصرية في إيقاف الشيخ المصري محمد الطاروطي ولذلك بعد العديد من المشاكل الذي يقع فيها خلال تلاوة القرآن الكريم، ويذكر بأن محمد الطاروطي هو واحد من المشايخ المعروفين في الجمهورية المصرية والذي له العديد من كتب التفسير والذي تحدث عنها من خلال الإذاعة المصرية، ولذلك الأمر جعل الكثير يتحدث عنه خلال الفترة السابقة.

تفاصيل ايقاف الشيخ محمد الطاروطي

كشف محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية في صباح يوم الاثنين حقيقة أيقاف الشيخ قارئ  القرآن الكريم محمد الطاروطي، والذي أصبح خبر إيقافه يتداول لدى الكثير من المواطنين في مصر، حيث أن الخبر الصحيح الذي تم تداوله الرئيس محمد زوار بأنه قام الشيخ الطاروطي في خطأ في تلاوة القرآن الكريم بأحد الخطب الذي قام فيها، وهذا الأمر جعل الإذاعة بقافة فورا.

من هو الشيخ محمد الطاروطي

هو من أحد المشايخ المعروفين في الجمهورية المصرية والذي تحدث عن الكثير من الأمور الدينية وتلاوة الآيات القرآنية عبر الراديو، وله العديد من الأعمال الذي قام فيها خلال مسيرته في هذا المجال، حيث أنه في الآونة الأخيرة تم ايقافه وهذا الأمر جعل الكثير يتحدث عنه، وهذا الشيء بسبب خطأ في تلاوة الآيات القرآنية بخطبة الجمعة.

نكون هنا وصلنا معكم الى نهاية هذا المقال الذي من خلاله تمكنا من التعرف عليه بشكل مفصل، لذلك انتظرونا في مقالات أخرى قادمة الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!