تفاصيل الحكم على حسن راتب اليوم - طموحاتي
منوعات

تفاصيل الحكم على حسن راتب اليوم

تفاصيل الحكم على حسن راتب اليوم، يبحث الاف الاشخاص في الوطن العربي عن الحكم الذي صدر من المحكمة على رجل الاعمال حسن راتب ونائاب البرلمان السابق علاء حسانين الذين قد حصلو على تهمة الاتجار بالاثار والتنقيب عنها ايضا، حيث ان هذا السؤال تصدر جميع منصات التواصل الاجتماعي خلال هذا اليوم، وايضا طرحو اسئلة عديدة تتعلق بهم عبر محركات البحث على جوجل، في حين اننا من خلال موقع طموحاتي سوف نتحدث لكم عن كل التفاصيل التي تتعلق بهذا السؤال.

الحكم على حسن راتب اليوم

لقد اعطت محكمة الجنايات في القاهرة داخل الجمهورية المصرية حكم على حسن راتب وعلا الحسانين التي تم توجيه بعض التهم المتعلقة بالاثار لهم وتمويل بعض عمليات التنقيب، وعلى خلفية قضية الاثار التي ضجت بها الوطن العربي، حيث ان الحكم تضمن منطوق الحكم بالسجن المشدد حضوريا لمدة عشرة سنوات لخمس اشخاص متهمين من ضمنهم علاء حسانين، كما اصدرت حكم السجن خمس سنوات على ستة عشر متهم من ضمنهم حسن اتب.

قرار المحكمة بقضية حسن راتب

تم صدور الحكم على المتهم حسن راتب بالسجن المشدد لمدة خمس سنوات، حيث ان هذا القرار قد صدر برئاسة المستشار خليل عمر خضر وبوجود النيابة العامة، كما انهم وضعو على المتهم غرامة مالية قيمتها مليون جنيه.

لقد انتهينا من هذا الموضوع الذي كان يتناول لكم كل الاحداث والتفاصيل حول تفاصيل الحكم على حسن راتب اليوم، كما شحنا لكم قرار المحكمة بقضية حسن راتب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!