تعيش بعض انواع السلاحف 120 عاما - طموحاتي
منوعات

تعيش بعض انواع السلاحف 120 عاما

تعيش بعض انواع السلاحف 120 عاما، قبل أن نبدأ في حل هذا السؤال يجب علينا أن نتعرف على فهوم السلحفاء وهي من أنواع الزواحف صاحبة الدم بارد محمي بقشرة صلبة، هناك نوعان من السلاحف، الأول أرضي، وبعضهما ماء، والسلاحف البحرية تسمى في اللغة العربية الفصحى: الأطوم، وفي العامية: العتاد البحري، تتمتع السلاحف بنفس الخصائص التي تتمتع بها جميع الزواحف، بما في ذلك: تتنفس برئتين “السلاحف البرية والمائية”، ولها قلب مكون من الأذينين والبطينين، وتتكيف درجة حرارة الجسم مع البيئة الخارجية، ويتم تقوية الجلد بمقاييس قرنية، ويضعون بيضهم في مكان شبه جاف لا تحتضنه، هيكله العظمي مصنوع من نسيج عظمي.

تعيش بعض انواع السلاحف 120 عاما

يعتبر هذا السؤال من الأسئلة المحيرة علما الذي تخص الزواحف وابرزهم السلحفاء وفي هذا المقال سوف نتعرف على ما هو السبب الأساسي في بقاء السلاحف على قيد الحياة لمدة 120 عاما وهذا السؤال يتطلب العديد من التفكير ولكن يعد من الأسئلة الجميلة التي أتت مع الطالب داخل المملكة العربية السعودية حيث سوف نعمل جاهدين على إجابته بشكل صحيح وملائم لحفظ الإجابة حيث الإجابة النموذجية هي كتالي:

  • الإجابة الصحيحة هي:

الحل هو 42 % من 120 = 42 % × 120 = 48 عاما.

سلحفاة بحرية

حيوان من الزواحف من رتبة السلاحف والسلاحف البحرية ، فهي قوية وحادة وعديمة الأسنان، والجسم محاط بقشرة مكونة من صفائح عظمية مدمجة في أضلاع وفقرات ومغطاة من الخارج بتروس قرنية. تم العثور على السلاحف البحرية في البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر من قبل سكان الساحل. توجد أيضًا في جميع محيطات العالم باستثناء المحيط المتجمد الشمالي، وهناك سبعة أنواع معروفة. السلاحف البحرية من بين الحيوانات المهددة بالانقراض

سلحفاة برية

هذه مجموعة من الزواحف الأرضية التي تصنف كعائلة في ترتيب السلاحف. تمتلك هذه السلاحف مثل والديها، السلاحف المائية، أصدافًا كبيرة تحميها من الحيوانات المفترسة والحيوانات المفترسة، وهناك الكثير من أوجه التشابه الأخرى بين السلاحف البرية والمائية، وبالتالي فهي مدرجة بالترتيب، ولكن هناك العديد من أوجه التشابه الأخرى بين الأرض والمياه السلاحف. هناك أيضًا بعض الاختلافات، معظمها هو النظام البيئي المناسب للعيش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!