website page counter
تعليم

تطبيق مجاني لإنشاء عروض تقديمية حية عبر الإنترنت مقدم من شركة قوقل؟

تطبيق مجاني لإنشاء عروض تقديمية حية عبر الإنترنت مقدم من شركة قوقل؟ تعتبر شركة جوجل هي شركة أمريكية متخصصة في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الانترنت، وارسال بريد الكتروني عن طريق جيميل، وتم اختيار اسم جوجل نسبة للمهمة التي تقوم بها الشركة، وهي تنظيم الكم الهائل من المعلومات المتاحة على الويب.

تطبيق مجاني لإنشاء عروض تقديمية حية عبر الإنترنت مقدم من شركة قوقل؟

تم تأسيس شركة جوجل في 4 سبتمبر عام 1998م، قدمت شركة جوجل العديد من التطبيقات التي أتاحت للمستخدمي الكثير من المميزات والخدمات ومن هذه التطبيقات هي تطبيقات تم التعرف عليها واستخدامها لإنشاء عروض تقديمية حية عبر الإنترنت، حيث تعتبر شبكة الانترنت هي حلقة الوصل في وقتنا الحالي والحاضر بين العالم الخارجي ككل وجعلته كله كمدينة صغيرة، فهي شبكة دائمة التطور ومواكبة كل جديد.

ففي بداية الشركة كان لا بد من طريقة أو خطة تستقطب بها الزوار وتجذبهم، فحاولت أن تتيح تطبيق للعروض التقديمية حيث كانت أغلب العروض والتطبيقات مدفوعة، فعملت على انشاء تطبيق مجاني لينافس ويجلب عدد أكبر من الجمهور ومن بين هذه العروض جوجل ميت وتطبيق زوم، وسناب شات، وغيرهم الكثير وكان التطبيق الرائد الذي عمل على انشاء هذه العروض هو :Google Slides، إذن اجابتنا لسؤال مقالنا هذا هو : جوجل سلايدس، Google Slides.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!