تصريح مدرب المغرب عن العرب - طموحاتي
رياضة

تصريح مدرب المغرب عن العرب

تصريح مدرب المغرب عن العرب، أعرب مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم عن سعادته بتأهل فريقه لنصف نهاية المونديال، كما أنه قال بالمؤتمر أنه سعيد جدا بأن المجتمع العربي يشجع ويساند المنتخب، حيث انتشر هذا التصريح في الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وبدأت فئة كبيرة من الأشخاص يقومون البحث عن التصريح، لذلك عبر موقع طموحاتي سنتعرف على التفاصيل والمعلومات التي تخص هذا التساؤل تابعونا.

تصريح مدرب المغرب عن العرب

عبر مدرب كرة القدم المغربي عن سعادته الكبيرة بفوزالمنتخب المغربي لكرة القدم على المنتخب البرتغالي في المباراة النهائية التي تأهلت الفريق الوطني إلى الدور نصف النهائي، وقال الكركراكي نحلم كأس العالم ليس ببعيد وأن المنتخب المغربي ليس أدنى من الفرق الأخرى.

نريد أولا أن نرفع علم المغرب عاليا، نريد أن يكون كل العرب والأفارقة سعداء، نريد صلاتهم ودعمهم، شكرا لأصلنا وديننا والعرب الذين يعرفون أننا نمثلهم، شجعنا يسعدني أن نجعلهم سعداء أيضًا، أنا سعيد جدًا روحا لوحدة لشعب المغرب، وليس إفريقيا فقط، عادت إلى الساحة بما يتجاوز كل التوقعات.

توقعات الركراكي لمنتخبه في كأس العالم

الركراكي يعتقد أنه ليس من المستحيل على المنتخب المغربي أن يفوز بكأس العالم، تمامًا مثل المنتخب المغربي الذي لعب ضد فريق قوي مثل البرتغال في مباراته الأخيرة، ويجب أن تتغير هذه العقلية ونحلم ونعتقد أنه ذا الحلم سيتحقق، شكك الكثيرون في انتصار المغرب،لكنه تفاجأوا الجميع..

شاهد ايضا: من هو زكريا بوخلال ويكبييديا

كم عمر وليد الركراكي

يبحث فئة كبيرة من الأشخاص عم عمر مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، وفيمضمون هذه الفقرة المميزة سنتعرف على عمر وليد الركراكي وهي موضحة أمامكم كالآتي:

  • ولد وليد الركراكي في فرنسا الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر عام الف وتسعمائة خمسة وسبعون ميلادي، ويبلغ من العمر ثلاثة وأربعين عاما.

ختامًا نكون قد تعرفنا على تصريح مدرب المغرب عن العرب في مونديال قطر 2022، كما تعرفنا على أهم المعلومات عن من هو مدرب منتخب المغرب لكرة القدم وليد الركراكي، وكذلك توقعات الركراكي لمنتخبه في كأس العالم والعديد من المعلومات الأخرى عن هذا الموضوع بالتفصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!