ترتيب المنتخب المغربي عالميا 2022 شهر دجنبر - طموحاتي
رياضة

ترتيب المنتخب المغربي عالميا 2022 شهر دجنبر

ترتيب المنتخب المغربي عالميا 2022 شهر دجنبر، قام المنتخب المغربي بقفزة تريخية في ترتيب الاتحاد الدولي لكرة القدم وخصوصا في البطولة الحالية بطولة كاس العالم في قطر، وهذا بعد الانتصارات الساحقة التي حققها منتخب اسود الاطلس على منتخب البرتغال، حيث تصدر هذا الموضوع كافة منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية في الساعات الاخيرة، ولهذا السبب فاننا في طاقم البحث والعمل لدي موقع طموحاتي سوف نسلط لكم الضوء على كافة المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في هذا المقال.

ترتيب المنتخب المغربي عالميا 2022 شهر دجنبر

حصل المنتخب المغربي على فوز ساحق وانتصار كبير بعد ان فاز في المنافسة التي كانت بينه وبين نظيره المنتخب البرتغالي في يوم امس السبت بتاريخ العاشر من شهر ديسمبر في بطولة كاس العالم في قطر، حيث ان هذه القفزة التاريخية التي يقفزها المنتخب في ترتيب الاتحاد الدولي لكرة القدم.

شاهد ايضا: من هو اللاعب الوحيد الذي فاز بكأس العالم 3 مرات؟

فوز المنتخب المغربي على منتخب البرتغال

حقق منتخب اسود الاطلس فوز مهم وكبير، حيث نجح منتخب المغرب في الارتقاء الي المركز الرابع عشر حصلا على الف وصتمائة وثمانية وستون نقطة في رصيد تعزيزه بعد التعادل السلبي مع اسبانيا، كما تابعت ان المغرب تمكن ات ترتقي الي المركز العاشر ما ان نجحت في التغلب على منتخب البرتغال.

من هو مدرب المنتخب المغربي

شهدت محركات البحث على الانترنت ومتصحفات جوجل في الساعات القليلة السابقة ليوم امس السبت العديد من الاسئلة التي تتعلق في المنتخب المغربي بعد ان حقق فوز ساحق على منتخب البرتغال، حيث وصل الي المرتبة العاشرة من بطولة كاس العالم وصعد الي نص النهائي.

شكرا لكم احبتي على هذه الزيارة المميزة التي انرتم بها الموقع، كما شرحنا لكم جميع المعلومات التي تتعلق في ترتيـب المـنتخب المغـربي عالمـيا 2022 شهر دجـنبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!