هل يوجد لقاح جدري القرود في السعودية - طموحاتي
منوعات

هل يوجد لقاح جدري القرود في السعودية

هل يوجد لقاح جدري القرود في السعودية، من الأمراض المزمنة الذي ظهرت خلال الايام الأخيرة، وهذا المرض يعاني منه الكثير من الأشخاص وخاصة الأطفال والذي منعتهم ليس قوية كفاية لتحمل هذا المرض، مما جعل مرض جدري القرود انتشر في العالم، وأن انتشار يشكل مشكلة كبيرة في البلاد، ولذلك هناك الكثير من الأشخاص يقوموا بالبحث عن اللقاح الخاص في هذا المرض بالمملكة السعودية.

هل يوجد لقاح جدري القرود في السعودية

في الساعات الأخيرة بعد انتشار هذا المرض في جميع أنحاء العالم بنسبة 55%، قامت المملكة العربية السعودية من الإعلان عدم وجود ولا حالة من هذا المرض في البلاد، ولذلك بعد ما قامت بالخروج في بيان خاص فيهم والتحدث فيها، وهذا المرض انتشر بالعديد من الدول وأبرزها الدول الأوروبية والأفريقية، فهذا المرض له أكثر من 50 عاما، ويوجد له لقاح في السعودية.

كم حالة جدري القرود في السعودية

قام وزارة الصحة السعودية في الساعات الماضية والتحدث عن هذا المرض الذي شكل نسبة كبيرة من الإصابات فيه خلال الفترة الأخيرة، مما جعل الكثير من المواطنين في البلاد بالتحدث عن عدد الحالات الذي وصلت إليها المملكة من المصابين فيها، والجدير بالذكر بأن بعد البيان الخاصة فيها لم يتم الإعلان عن أي حالة في هذا المرض في البلاد.

اعزاءنا الزوار من خلال مقالنا نكون وصلنا معكم الى نهاية حديثنا عنه بشكل كبير، لذلك ابقوا معنا في مقالات اخرى قادمة الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!