تحميل فيديو البنت الفلبينيه اللي اتقتلت في كولومبيا قلبت السوشيال ميديا - طموحاتي
منوعات

تحميل فيديو البنت الفلبينيه اللي اتقتلت في كولومبيا قلبت السوشيال ميديا

تحميل فيديو البنت الفلبينيه اللي اتقتلت في كولومبيا قلبت السوشيال ميديا، شارك نشطاء مواقع الشبكات العنكبوتية في الساعات الاخيرة، والذى  اثرا ضجة كبيرة في العالم العربي وخصوصا بعد ان جرت العديد من الاحداث المؤسفة المشابه لهذه الجريمة والتي من ضمنها جريمة الفتاة المصرية نيرة اشرف في جامعة المنصورة، في حين اننا في فريق وطاقم العمل في موقع طموحات سوف نسلط لكم الضوء على كافة المعلومات التي تتعلق في هذا الفيديو وهذه الجريمة.

فيديو ذبح فتاة التيك توك الي قلبت السوشيال ميديا على المباشر

لقد تصدر الفيديو لاذي يحمل عدة عناوين على الشبكات العنكبوتية وعلى جميع المواقع الالكترونية اثار ضجة كبيرة في العالم، حيث قامت مجموعة من الاشخاص والعصابات البشعة والتي لا تحمل اي ضمير ولا قلب، بقطع راس فتاة فلبينية وعلى البث المباشر على احد منصات التواصل الاجتماعي وهي منصة التيك توك، وقد كان يشاهد البث الاف الاشخاص وشهدو على حدوث الجريمة.

تحميل فيديو البنت الفلبينية اللي اتقتلت في كولومبيا قلبت السوشيال ميديا

يرغب الملاين من الاشخاص مشاهدة الفيديو الخاص في الفتاة التي تم قتلها على بث مباشر على منصة تيك توك، في حين ان الفيديو كان فيه تحدي للكثير من الاشخاص ولهذا قد تم ارتكاب هذه الجريمة البشعة على البث المابشر الذي كان يشاهده الاف النشطاء على المنصة.

تعرفنا واياكم احبتي الزوار على كافة المعلومات التي تتعلق في فيديو ذبح فتاة التيك توك الي قلبت السوشيال ميديا على المباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!