تحميل الكتاب المدرسي الرقمي للتلاميذ مجانا - طموحاتي
اخبار

تحميل الكتاب المدرسي الرقمي للتلاميذ مجانا

تحميل الكتاب المدرسي الرقمي للتلاميذ مجانا، ‏نتحدث في هذه المقالة أولا سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي حيث انه وزارة التعليم الجزائرية كانت قد أعلنت بداية من يوم الخميس الموافق العاشر من شهر نوفمبر الحالي بأنه سوف يتم تطوير المرحلة التعليمية بكافة عناوين الكتب الدراسية المقررة للطلاب، ومن خلال هذه المقال سنتعرف وإياكم حول طريقة تحميل تطبيق طريقة تفعيلها أيضا.

الكتاب المدرسي الرقمي في الجزائر 2022

‏ومن جانبه المسؤول الأول في وزارة التعليم الجزائرية قال بأنه سوف يبدأ في تطبيق الكتاب الرقمي قبل أن ينتهي هذا الأسبوع وسوف يتم توفير هذا الكتاب إلى 5,600,000 من الطلبة.

  • ‏إن استخدام الكتب الرقمية يعتمد على طريقتين الأولى يشتمل على الآباء المشاركين في مجال نظام المعلومات المعنى لهم
  • ‏بينما الطريقة الثانية تشمل الآباء الذين لا يستخدمون المساحة التي تم تخصيصها لهم في نظام

تحميل الكتاب المدرسي الرقمي للتلاميذ مجانا 2022

نقدم لكم في هذه الفقرة المختصرة، الرابط الفوري ليتم من خلاله تحميل الكتاب المدرسي الرقمي الجديد الذي تم تطبيقه في دولة الجزائر، انقر هنـــا لتحصل على بيان الوزارة حول الكتاب المدرســي الرقمـــي.

ختاما نتمنى ان نكون قد وفقنا في وضع ما تتسائلون عنه في هذه الاوقات، ونتشرف بمتابعتكم المستمرة لنا عبر موقع طموحاتي، حتى تستفيدوا منا المقالات التي نقدمها لكم حول المنهاج الدارسي والكتاب المدرســي الرقمي الذي تم تطبيقه من قبل وزار التعليم الجزائرية في هذه الاوقات.

عبر مقالات قادمة سنتحدث حول العناوين الاتية (تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي، الكتاب المدرسي PDF، كيفية تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي، تعريف الكتاب الرقمي، الكتاب الرقمي في الجزائر،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!