صحة وغذاء

تجربتي مع غسول بيوديرما

تجربتي مع غسول بيوديرما، تتطلب البشرة الدهنية دائمًا عناية يومية حتى لا تتراكم فيها الدهون مما يؤهلها لحب الشباب والبثور والمسام الواسعة مما يؤثر سلبًا على شكل البشرة، كما أن بلسم البشرة من أفضل منتجات العناية بالبشرة، ومن أجمل المستحضرات الجلدية هو لوشن بيوديرما للبشرة الدهنية، فكونوا معنا في سياق هذا المقال في تجربتي مع غسول بيوديرما.

تجربتي مع غسول بيوديرما

حاولت استخدام مستحضر بيوديرما لعلاج البشرة الدهنية، لأن لدي الكثير من البثور على بشرتي مما تسبب لي في الإزعاج والإحراج، لذلك نصحني الطبيب باستخدام غسول بيوديرما ثلاث مرات في الأسبوع، وظهر بالفعل من الأول، أسبوع من الاستخدام نجح الأمر ، وبدأت بشرتي تصبح مرنة وخالية من البثور وحب الشباب، ونصحني الطبيب باستخدامه مرة واحدة في الأسبوع كإجراء وقائي.

مميزات غسول بيوديرما لللبشره الدهنيه

بيوديرما هو منظف جل رغوي للوجه يمكنه تنظيف البشرة بعمق وإزالة أي شوائب وآثار للمكياج، ومنظف الوجه هذا مناسب جدًا للبشرة الدهنية والمختلطة وحتى الحساسة، يمكن أن ينظم غسول بيوديرما إفراز الدهون عن طريق التحكم في الدهون التي تفرزها الغدد الدهنية، وبالتالي إزالة الشوائب وتقلص المسام. لا يحتوي غسول بيوديرما على البارابين والملونات والصابون.

مميزات غسول بيوديرما سيبيوم

هناك الكثير من مميزات غسول بيوديرما سيبوم والذي سوف نتعرف عليها في السطور التالية من هذه المقالة وهي كتالي:

  • بيوديرما  يساعد على تنظيف وتنظيف جلد الالتهابات.
  • ينساب غسول بيوديرما البشرة الدهنية الى حد كبير.
  • يساهم في تنعيم وترطيب البشرة.
  • يخلص البشرة من الزيوت التي تقوم بإفرازها بشكل زائد.
  • يساعد على تفتيح وتنقية البشرة.

الى هنا نصل الى ختام هذا المقال الذي من خلاله تعرفنا على تجربتي مع غسول بيوديرما، يمكنكم مراجعة هذا المقال للتعرف على التجربة وبعض مميزات هذا الكريم، والى هنا نقول لكم الى القاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى