تجربتي مع بخاخ افوجين - طموحاتي
منوعات

تجربتي مع بخاخ افوجين

تجربتي مع بخاخ افوجين، يوجد الكثير من النساء وكذلك الرجال الذين يعانون بشكل كبير من تساقط الشعر بشكل كبير، وقد يكون سبب تساقط الشعر هو فرط نشاط الغدة  الدرقية أو التعرض المفرط للأجهزة الحرارية، كما ويمكن أن يكون بسبب فقر الدم أو سوء التغذية، فالشعر يحتاج إلى العناصر الغذائية التي تحافظ على حيويته ولمعانه وكثافته، لذلك يرغب فئة كبيرة من الأشخاص البحث عن وجود لكل مشكلة تساقط الشعر، وفي مضمون هذا المقال عبر موقع طموحاتي سنتعرف على تجربتي مع بخاخ افوجين.

متى تظهر نتائج بخـاخ افـوجين

يعتبر بخاخ افوجين من أفضل مستحضرات التجميل لحل مشاكل تساقط الشعر والصلع عند الرجال والنساء، ومكونه الفعال هو المينو كسيديل، والبخاخ يقوي بصيلات الشعر، لذا فقد ثبتت فعاليته في العديد من المشاكل التي تسبب تساقط الشعر، وعلاج ينمو الشعر الصغير دون أن يتساقط، وقد يظهر تأثير البخاخات بعد شهرين او ثلاثة أشهر من الاستخدام.

تجربتي مع بخاخ افـوجين

قبل استخدام منتج لعلاج تساقط الشعر، قم بإجراء اختبار لمعرفة ما إذا كان تساقط الشعر ناتجًا عن نشاط الغدة الدرقيةأو نقص بعض العناصر الأساسية التي يحتاجها الجسم، مثل الزنك يرجى ملاحظة أنك بحاجة بي6 وبي12 وما إلى ذلك، وهذه هي تجربة المرأة في استخدام بخاخ افوجين.

أنا امرأة أبلغ من العمر ثلاثة وثلاثون عاما عامًا أحب اتباع الاتجاهات واستخدام صبغات الشعر لابتكار ألوان جديدة، ولكن كان هذا هو السبب الرئيسي لتلف شعري وتساقطه، وبدأت في استخدام مستحضرات التجميل للمساعدة في علاج تساقط شعري، لكنه المتساعد، لذلك لجأت إلى أخصائي ونصحني باستخدام بخاخ الشعر افوجين.

لذلك، بمجرد أن بدأت تجربتي مع بخاخ افوجين، وبدأت في استخدامه، أخبرني طبيبي عن بعض التحذيرات قبل وأثناء الاستخدام لمساعدتي في الحصول على النتائج التي أردتها وتجنب الآثار الجانبية.

في بداية تجربتي مع بخاخ افوجين لتساقط الشعر، لاحظت زيادة في معدل تساقط الشعر، لذلك ذهبت إلى الطبيب، واوضح لي أن المادة الفعالة في بخاخ افوجين تعمل على إزالة الشعر التالف، ويقوم بإعادة بناء بصيلات شعر أكثر قوة وبالفعل بعد مرور أربعة عشر يوم على الاستخدام، بدأت ألاحظ أن معدل تساقط الشعر أصبح أقل، وبعد مرور اربعة أشهر على الاستخدام تخلصت من مشكلة تساقط الشعر بشكل نهائي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!