قصت سلوى دوائر متطابقة من ورق مزخرف والصقتها على لوحة من الفلين الابيض كما في الشكل ادناة ما مساحة الجزء المغطى بالورق المزخرف من لوحة الفلين؟ - طموحاتي
منوعات

قصت سلوى دوائر متطابقة من ورق مزخرف والصقتها على لوحة من الفلين الابيض كما في الشكل ادناة ما مساحة الجزء المغطى بالورق المزخرف من لوحة الفلين؟

قصت سلوى دوائر متطابقة من ورق مزخرف والصقتها على لوحة من الفلين الابيض كما في الشكل ادناة ما مساحة الجزء المغطى بالورق المزخرف من لوحة الفلين، ورد هذا السؤال في مادة الرياضيات المقررة لطلاب السعودية في الفصل الدراسي الثاني، والكثير من الطلاب لم يستطيعوا الاجابة عنه بشكل صحيح بمفردهم بناء على نظام التعليم عن بعد، لذلك يلجا الطلاب لمحرك البحث حتى يقوموا بطرح اسئلتهم ومعرفة اجابتها من خلال ما تقدمه العديد من المواقع التعليمية الالكترونية، واليكم في مقالتنا القصيرة حل سؤال قصت سلوى دوائر متطابقة من ورق مزخرف والصقتها على لوحة من الفلين الابيض كما في الشكل ادناة ما مساحة الجزء المغطى بالورق المزخرف من لوحة الفلين؟

قصت سلوى دوائر متطابقة من ورق مزخرف والصقتها على لوحة من الفلين الابيض كما في الشكل ادناة ما مساحة الجزء المغطى بالورق المزخرف من لوحة الفلين؟

يتم الاستفسار بكثرة في هذه الاوقات عن اجابة هذا السؤال التعليمي المهم من مادة الرياضيات، حيث يتطلب الفهم الصحيح لشرح الدرس ومعرفة طريقة الحل والقانون المستخدم لذلك، ليتم ايجاد الاجابة النموذجية، وتسهيلا عليكم فاننا نضع لكم حل سؤال قصـت سـلوى دوائـر متطابقة من ورق مزخرف والصقتها على لوحة من الفلين الابيض كما في الشكل ادناة ما مساحة الجزء المغطى بالورق المزخرف من لوحة الفلين كالتالي (جاري البحث عن الاجابة تابعوا معنا عبر موقع طموحاتي).

في ختام سطور مقالتنا المختصرة نكون قد وضحنا للطلاب والطالبات الحل الصحيح لهذا السؤال التعليمي من مادة الرياضيات في الفصل الدراسي الثاني، ويمكنكم الاستفسار عن اسئلة اخرى من خلال ارسالها الينا عبر التعليقات اسفل الصفحة، ونتمنى ان ينال مقالنا اعجابكم ونتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!