برنامج من انتاج شركة مايكروسوفت ويعد من أشهر برامج انشاء العروض التقديمية - طموحاتي
منوعات

برنامج من انتاج شركة مايكروسوفت ويعد من أشهر برامج انشاء العروض التقديمية

برنامج من انتاج شركة مايكروسوفت ويعد من أشهر برامج انشاء العروض التقديمية، تعد شركة مايكروسوفت من اكبر الشركات واكثرها تقدما في العالم، وهي شركة متعددة الجنسيات ومختصة في مجال الحاسب الالي، وتعد مايكروسوفت اكبر مصنع برمجيات في كافة نواحي العالم من حيث العائدات، حيث يختص عملها في تطوير وصناعه وترخيص مدى واسع من البرمجيات للاجهزة، ومقرها الرئيسي في ولاية واشنطن.

وهناك العديد من البرامج التي تقدمها شـركة مايكروسوفـت وكل برنـامج مختص في مجال معين، سنتحدقث في سطور مقالنا حول البرنامج المخصص في انشاء العروض التقديمية، ويتسائل عن ذلك الكثير من الطلاب حيث ورد في كتابهم الدراسي سؤال برنامج من انتاج شركة مايكروسوفت ويعد من أشهر برامج انشاء العروض التقديمية، تابعوا معنا لنوضح لكم الاجابة عن ذلك.

برنامج من انتـاج شـركة مايكـروسوفت ويعـد من أشـهر برامج انشاء العروض التقديمية

تقدم شركة مايكروسوفت العديد من البرامج المخصصة لاجراء عمليات معينة، وقد ورد هذ السؤال في كتاب الحاسب الالي المقرر لطلاب ولانه من الاسئلة المهمة فيرغب الطلاب في الحصول على اجابته الصحيحة حتى يتمكنوا من تحصيل الدرجة المميزة في الاختبار.

  • الاجابة الصحيحة هي: مايكروسوفت باوربوينت.

مايكروسوفت باوربوينت

يعد برنامج مايكروسوفت باوربوينت احد بربامج مايكروسوفت المخصص للعروض التقديمية، ويوجد به العديد من الادوات المخصصة لانتاج ملفات الكترونية تحتوي على شرائح افتراضية، يوجد عليها صور وكتابات يتم استخدامها في العرض السينمائي، ويتم استخدام هذا البرنامج بكثرة في المراكز التليمية والشركات.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية سطور مقالنا هذا، والذي تحدثنا من خلاله حول سؤال  مهم في كتاب الحاسب الالي وتقنية المعلومات، وقدمنا لكم الحل المناسب له حيث ان الكثير من الطلاب قد تصعبوا في اجابته ويتسائلون عنه، ونتمنى ان ينال مقالنا اعجابكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!