حقيقة إلغاء هامش السرعة 10% المسموح به علي الطرقات السعودية - طموحاتي
السعودية

حقيقة إلغاء هامش السرعة 10% المسموح به علي الطرقات السعودية

حقيقة إلغاء هامش السرعة 10% المسموح به علي الطرقات السعودية، انتشر في الساعات القليلة الماضية خبر إلغاء هامش السرعة 10% في المملكة العربية السعودية بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وهذا الخبر قد دفع الكثير من المواطنين للبحث عن صحته والتأكد من المخالفات المرورية التي تسجل اذا ما التزم السائق بعدها، ويحاول العديد من الاشخاص من الوصول للسبب وراء هذا الخبر، وما الذي دفع الحركة المرورية لتسجيل مثل هذا القرار واتخاذه، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف على حـقيقة إلغاء هامش السرعة 10% المسموح به علي الطرقات السعودية، تابعوا معنا.

حقيقة إلغاء هامش السرعة 10% المسموح به علي الطرقات السعودية

بعدما بدأت الشكاوي تنهال على المرور في المملكة العربية السعودية بعدما الغت قرار السرعة الزائدة، قامت إدارة المرور العامة في المملكة العربية السعودية بالتوضيح بشأن حقيقة رفع الحد الأقصى للسرعة، مؤكدة أن هذه الأخبار المتداولة هي مجرد إشاعات يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. حيث تطبق المخالفات التي تتخذ من قبل إدارة المرور وفق السرعات التي تزيد عن المسموح.

المخالفات المرورية في المملكة العربية السعودية

تطبق المخالفات المرورية اذا ما تم مخالفة القوانين التي وضعت للسائقين، ومن ابرز هذه المخالفات :” اذا تجاوز السرعة المسموحة اكثر من 10 الى 20 كيلو، تبلغ قيمة المخالفة كحد ادني 150 ريال وحد اقصى 300 ريال”.

الى هنا نكون قد وصلنا واياكم الى نهاية هذا المقال من خلال موقعنا المتميز طموحاتي، وقد تعرفنا معا على حقيقة إلغاء هامش السرعة 10% المسموح به علي الطرقات السعودية، والمخالفات المرورية في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!