انستقرام شهاب جوهر - طموحاتي
منوعات

انستقرام شهاب جوهر

انستقرام شهاب جوهر، تمتلك الكويت العديد من الممثلين الكبار التي جعل الكثير يتحدث عن هذه البلاد من خلال الشخصيات البارزة والمعروفة فيها، وكان شهاب جوهر أحد أبرز الشخصيات الفنية المعروفة في المسرح الشبابي الذي تمكن من حصد شهرته الواسعة من خلال العديد من الأعمال الفنية وكان من ضمنها مسرحيات وأفلام ومسلسلات عرف فيها على أنها من أبرز الممثلين في الخليج العربي في العديد من السنوات.

انستقرام شهاب جوهر

يمتلك شهاب جوهر الالاف من المتابعين على منصة انستقرام والذي تعد واحدة من المنصات المعروفة والمشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويقوم شهاب جوهر بنشر العديد من مقاطع الفيديو وصور الخاصة فيه على هذه المنصة ولذلك حتى يتمكن من مشاكرة جميع أعمال الى محبينه ومتابعينه الذين يرغبون بالتعرف على جميع الأخبار الخاصة فيه، لذلك قام الكثير بالبحث عن هذه الشخصية لذلك قمنا بوضع لكم الحساب وهو (@shehabaljowhar).

من هي زوجة شهاب جوهر

تزوج الممثل شهاب جوهر من الممثلة المميزة صاحبة العديد من الأفلام والمسلسلات هي إيها الفضالة صاحب 47 عاما من مواليد الكويت، والذي لديها العديد من المشاريع الخاصة فيها في الوسط الفني، والتي أنجبت منه ثلاثة اطفال وهما منى  والنور وفجر، وشقيقها هي ريما الفضالة.

تمكنا هنا من الوصل معكم الى نهاية مقالنا بعد ما تحدثنا عن هذه الشخصية البارزة والمعروفة، لذلك انتظرونا في مقالات أخرى قادمة الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!