انستقرام ربيع زوج هيفا ماجيك - طموحاتي
منوعات

انستقرام ربيع زوج هيفا ماجيك

انستقرام ربيع زوج هيفا ماجيك، تعد هيفا ماجيك من أبرز الشخصيات شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعرفت في الكثير من المرات بأنها صاحبة الكثير من الانتقادات التي جعل الكثير يتحدث عنها، فهذا الأمر لأنها من الشخصيات المتحولين جنسيا، وهذا الأمر لأجرائها العديد من العمليات التجميلية بهدف أن تصبح مثل الممثلة المعروفة هيفا وهبي، لذلك ابقوا معنا حتى نتعرف عليها.

انستقرام ربيع زوج هيفا ماجيك

يعد ربيع بدر واحد من الشخصيات المعروفة الذي تمكنا من التعرف عليها بعد زواجه من الشخصية المعروفة هيفا ماجيك، صاحبة العديد من الفيديوهات الفاضحة التي تقوم فيها على منصات التواصل الاجتماعي، والجدير بالذكر بأن ربيع يبلغ من العمر 30 عاما، فهذا الشخص الذي جعلنا نقوم بالتعرف معكم على حسابه الشخصي وهو (rabihbader_/).

انستقرام هيفا ماجيك

تقوم المشهورة بالإعلان عن العديد من المنتجات الخاصة في السيدات، فهي تزوجت من رجل الأعمال المعروف ربيع بدر، والذي تزوج منها في عام 2019، وأتى هذا الزواج للانتقاد العديد من الأشخاص في الوطن العربي حول زوجه من شخص متحول جنسيا، والجدير بالذكر بأن قامت بالعديد من الإعلانات على حسابها على انستقرام، وحسابها الشخصي هو (haiifamajicofficial1).

لا ننسى من خلال هذا المقال تمكنا الوصل معكم الى ختام حديثنا عن هذا المقال، نتمنى منكم اعزاءنا الزوار نشر هذا المقال حتى يفيد الجميع والتعرف على هذه الشخصية، الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!