من هي زوجة أحمد حسن كوكا - طموحاتي
اخبار

من هي زوجة أحمد حسن كوكا

من هي زوجة أحمد حسن كوكا، يتساءل العديد من المواطنين في جمهورية مصر العربية، والوطن العربي حول من هي زوجة اللاعب المصري أحمد حسن كوكا، وقد تصدر هذا السؤال مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية، وكل هذا التساؤل جاء بعدما نشر اللاعب مقطع فيديو عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر زوجته في الفيديو قائله السلام عليكم انا بتكلم عربي شوية شوية، وبعدها زاد البحث عنها لمعرفة جنسيتها ومن تكون، ونحن من خلال هذا المقال في موقعنا المتواضع طموحاتي، سوف نتعرف معكم على كافة هذه التفاصيل، تابعوا معنا.

من هي زوجة أحمد حسن كوكا

احمد حسن كوكا، هو لاعب محترف مصري يلعب لنادي سبورتينغ براغا البرتغالي، وقد سبق ولعب للعديد من الاندية البرتغالية، ويبحث العديد من الاشخاص عن زوجته ومن تكون وما هي جنسيتها، فهو متزوج من فتاة برتغالية، حيث بعدما لعب للعديد من الاندية قام بالزواج من فتاة برتغالية، وتحمل اسم مريانا.

من هو احمد حسن كوكا

يعتبر احمد كوكا لاعب من افضل لاعبين المنتخب المصري، ولد في تاريخ 5 مارس من العام 1993م، ولد في مدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية، وقد سبق ولعب لنادي الاهلي المصري، ولعب للعديد من الاندية البرتغالية، ويقيم حاليا في البرتغال.

نختم هذا المقال وقد تعرفنا معكم على العديد من المعلومات عن احمد حسن كوكا ومن يكون، ومن تكون زوجته، وما اسمها، وأين يلعب وما هو اسم ناديه الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!