صديقة ملاك الحسيني التي خانتها - طموحاتي
السعودية

صديقة ملاك الحسيني التي خانتها

صديقة ملاك الحسيني التي خانتها، انتشرت الكثير من الأخبار عبر عدة مواقع اعلامية الكترونية في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية حول شخصيتان مشهورتان من الدولة، ولهم أعمال مميزة على الشاشات الفضائية العربـية، ويعرفهم الملايين من الناس في الوطن العربي، وهم الدكتورة والاعلامية مـلاك الحسـيني، وصديقتـها الموديل أريج العبدالله، وذلك بعد خلافات نشأت بينهم وتوسع الأمر ليظهر على الاعلام، وسنقوم في موقع طموحاتي المتواضع بتوضيح التفاصيل الهامة لكم حول ملاك الحسيني و اريج، ملاك الحسيني واريج العبدالله، زوارنا الغاليين خلال السطور القادمة.

المودل اللي مع ملاك الحسيني

حيث أنه يوجد ارتباط وثيق بين ملاك الحسيني وصديقتها أريج العبدالله، ولكن ما ظهر للمتابعين والمشاهدين والمحبين لهم من أخبار متداولة بشكل حصري صدمهم، وذلك لأن الخيانة عندما تأتي من شخص قريب أصعب بكثير من الغريب، فكانت أريج تعمل مديرة أعمال وصديقة مقربة من د. ملاك، وهم شخصيتان رائعتان، لهم أعمال كبيرة، وتفاجأ الناس بعد قيام ملاك بنشر فيديو خاص بها عبر حسابها الشخصي على السوشيال ميديا وحديثها عن قيام صديقتها بسرعة بعض الصور الخاصة من هاتفها، والقيام بابتزازها مقابل نشر الصور على الاعلام، فعبر المتابعين لها عن غضبهم لما قامت فيه صديقتها.

صديقة ملاك الحسيني التي خانتها

كانت هذه القصة منذ عدة أيام، ولكن يوم أمس الثالث والعشرون من مارس الذي وافق يوم الأربعاء كانت هناك تطورات كبيرة في قصتهم مما أدى إلى قيام ملاك بنشر فيديو يوضح العديد من الأشياء التي اقترفتها صديقتها بحقها، ومنها بعض الأوراق والرسائل التي تثبت خيانتها، وقيامها بتغفيلها والتوقيع على عقود مزيفة وسرقة أموالها، اضافة إلى سرقة صورها الخاصة من هاتفهـا.

مدير اعمال ملاك الحسيني

لم نستطع التعرف على اسم مدير اعمل ملاك الحسيني المشهورة الخليجية التي يتصدر اسمها الترند منذ ايام عديدة، وذاع سيطها خلال السااعات القليلة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!