من هي زوجة اكرم عفيف - طموحاتي
السعودية

من هي زوجة اكرم عفيف

من هي زوجة اكرم عفيف، يعد اللاعب الكبير اكرم عفيف من ابرز لاعبي كرة القدم في المنتخب العنابي القطري، وهو لاعب من الشخصيات البارزة في المنتخب، واستطاع اكرم ان يقود المنتخب في العديد من البطولات والمحافل الدولية، ولد اكرم في السابع عشر من شهر نوفمبر من العام 1996، يبلغ من العمر ستة وعشرون عاما، حصل اكرم على العديد من الالقاب والجوائز في العديد من المناسبات من ابرزها جائزة افضل لاعب اسيوي في عام 2019م، ويبحث العديد من الاشخاص عن اسم زوحة اكرم عفيف، وقد تم تداول هذا الاسم كثيرا عبر مواقع التواصل، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف معا على اسم زوجته، تابعوا معنا.

من هي زوجة اكرم عفيف

يبحث العديد من الاشخاص واصحاب المواقع الاخبارية عن اسم زوجة اللاعب القطري الكبير اكرم عفيف، لكن اللاعب اكرم لا يظهر اي تفاصيل عن حياته الشخصية للاعلام، وهو شخصية كاتمة لامور حياته، وهذا سبب نجاح العلاقة الزوجية في حياته، ولم يتم التعرف على اسم زوجته من خلال وسائل الاعلام.

من هو اللاعب اكرم عفيف

حقق اكرم عفيف العديد من الانجازات على المستوى المحلي والدولي، وقد استطاع ان يصل العالمية من خلال هذه الانجازات، حيث لعب في العديد من البطولات المحلية والعالمية وهو في عمر صغير، ومنها بطولات المنتخب القطري.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال الرائع وقد تعرفنا معا على من هي زوجــة اكرم عــفيف، ابرز انجازات اللاعب اكرم عفيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!