منوعات

الهواء لا لون له ولا رائحة .. الجملة السابقة

الهواء لا لون له ولا رائحة .. الجملة السابقة، تتميز اللغة العربية بالقدرة على التكيف وابتكار القدرات المختلفة، بما في ذلك الهندسة والجبر والطب والفن والتجارب العلمية، وكذلك الإبداع في مجالات الأدب والتأليف، العلامة اليمني إسماعيل بن أبي بكر بن المقري (لقب فخري في القانون والأداء والتاريخ والنحو والعروض)، لأن اللغة العربية لا تزال علمًا وثقافة واتصالًا في العصر الحديث، تستخدم بعض الجامعات السورية اللغة العربية في جميع كلياتها، بما في ذلك كليات الطب، وفي السياق التالي سوف نتعرف على إجابة سؤال الهواء لا لون له ولا رائحة .. الجملة السابقة.

الهواء لا لون له ولا رائحة .. الجملة السابقة

الجملة الإيجابية هي الجملة التي تشير إلى حدوث إجراء ما، بينما تشير الجملة السلبية إلى عدم حدوث أي إجراء، ومن بين أدوات النفي المستخدمة لتناقض الجمل (لا ، ماذا ، لا ، لماذا ، لا) ومن بين هؤلاء إنكار، والأدوات هي تلك التي تقدم فعل المضارع ، وبعضها يدخل الفعل الماضي ومنه يصنف حسب أدوات الفعل الإيجابي، وبعضها يصنف على أدوات النصب والتعامل معها في المقال. سوف نشرح إجابة السؤال المطروح قبل موضوع اللغة العربية الـهواء لا لـون لـه ولا رائحة .. الجملة السابقة على النحو التالي.

  • الإجابة الصحيحة هي: جملة سلبية.

الى هنا نكون وصلنا معكم الى نهاية هذا المقال التعليمي الذي من خلاله تعرفنا على إجابة سؤال الـهواء لا لـون لـه ولا رائحة .. الجملة السابقة، والى هنا نتمنى لكم التوفيق والنجاح في المرحلة الدراسية القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى