website page counter
اخبار

المليفي وش يرجعون

المليفي وش يرجعون، تتميز المملكة العربية السعودية بوجود العديد من العائلات العريقة بها التي انتقلت من شبه الجزيرة العربية قديما، وكافة هذه العائلات لها تاريخ عريق والبعض له مساهمة في نشاة المملكة برفقة الملك المؤسس، ودائما ما نرى البحث عن اصول هذه العائلات ومرجعها، نظرا لانتشارها الواسع في كافة ارجاء السعودية، وحصول ابنائها على المراكز السامية والمهمة في الدولة، واليوم نتحدث حول عائلة المليفي التي تعد احد هذه العائلات العريقة، وكافة المعلومات التي سنقدمها لكم هي صادرة من كتب المؤرخين والنسابين المهتمين باصول العائلات.

المليفي وش يرجعون

يتواجد افراد عائلة المليفي في الزلقي وبعضهم في منطقة حائل وبعضهم في الكويت، وتعود اصولهم للرولة من عنزة، وهناك ايضا مليفي اساعدة من عتيبة، واحد ابرز ابناء هذه العائلة والمعروفين على نطاق واسع هو النائب احمد المليفي وهو من عتيبة من الاساعدة.

المليفي من وين

كما ذكرنا لكم في الفقرة السابقة بان عائلة المليفي من العائلات العريقة، والتي يحظى ابناءها على كثير من المناصب في السعودية والكويت، لذلك يزداد البحث عن اصولهم ومرجهم بين الحين والاخر.

الى هنا زوارنا الكرام قد وضحنا لكم في سطور مقالتنا المليفي وش يرجعون، وهو سؤال الكثير من الاشخاص عبر الانترنت، حيث يرغبون بمعرفة اصولهم ومرجعهم، ويمكنكم الاستفسار منا عن اصول عائلات اخرى من خلال التعليقات حتى نوضح لكم ذلك

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى