اللهم ان كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها خير ما قسمت - طموحاتي
اسلاميات

اللهم ان كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها خير ما قسمت

اللهم ان كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها خير ما قسمت، من الأدعية المحببة لدى جميع المسلمين اللذين يقوموا بالبحث عن جميع الأدعية الخاصة في ليلة القدر الذي تعد واحدة من أجمل الليالي في الديانة الإسلامية، والذي لها مكانه خاصة لدى الكثير من المسلمين اللذين يرغبون بالتعرف على هذا الدعاء بشكل مفصل، لذلك ابقوا معنا من خلال مقالنا حتى نتعرف معكم عليه.

اللهم ان كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها خير ما قسمت

لا شك بأن في العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم هناك العديد من الأسئلة حول الأدعية المهمة والذي لها أهمية كبيرة، وهذا الدعاء من الأدعية الذي يقوم الكثير بالبحث عنها حتى يقوم بالدعاء فيها في ليلة القدر، لذلك سنقوم بوضع لكم هذا الدعاء وهو كالآتي:

  • اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي وَأَهْلِي وذريتي وَالْمُسْلِمِين جَمِيعًا فِيهَا مِنْ عتقائك مِنْ جَهَنَّمَ وطلقائك مِنْ النَّارِ، اللَّهُمّ آمِين.
  • دُعَاءٌ اللَّهُمَّ إنْ كَانَتْ هَذِهِ لَيْلَةُ الْقَدْرِ ، اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي فِي هَذِهِ اللَّيْلَةِ مِمَّن نَظَرْت إلَيْهِ فرحمته وَسَمِعْت دُعَاءَه فَأَجَبْته، اللَّهُمّ آمِين .
  • وَإِن تَقْضِي حَاجَتِي يَا أَرْحَمَ الرحمين وَصَلِّي اللَّهُمَّ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَآلِهِ وَصَحْبِهِ أَجْمَعِينَ، اللَّهُمّ آمِين.

دعاء ليلة القدر مستجاب 2022

  • يرى الكثير من الفقهاء بأن الدعاء في ليلة القدر هو من الأمور المهمة الذي لها أهمية كبيرة والذي يبحث عنها الكثير من المسلمين، ولذلك بأنها من أفضل الليالي العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم، لذلك سنذكر لكم هذه الأدعية وهي:
  • اللَّهُمَّ افْتَحْ لِي اللَّيْلَةَ بَابٍ كُلُّ خَيْرٍ فَتَحَتْه لِأَحَدٍ مِنْ خَلْقِكَ وأوليائك وَأَهْلِ طَاعَتِك وَ لَا تُسْدِه عَنِّي وَارْزُقْنِي رِزْقًا تغيثني بِهِ مِنْ رِزْقِكَ الطَّيِّب الْحَلَال ، اللَّهُمّ آمِين.
  • اللَّهُمَّ إنْ كَانَتْ هَذِهِ لَيْلَةُ الْقَدْرِ، اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي وَ لِوَالِدَيَّ وَ لِمَنْ أحْسَنَ إلّي.. اللَّهُمّ سَهْل لَنَا كُلَّ عَسِيرٍ.. اللَّهُمّ آمِين.
  • اللَّهُمَّ إنْ كَانَتْ هَذِهِ لَيْلَةُ الْقَدْرِ فَأَقْسَم لِي فِيهَا خَيْرٌ مَا قُسِمَت وَاخْتِم لِي فِي قَضَائِك خَيْرٌ مِمَّا خُتِمَت وَاخْتِم لِي بِالسَّعَادَةِ فِيمَن خُتِمَت، اللَّهُمّ آمِين.

تمكنا هنا من الوصل معكم الى نهاية هذا المقال بعد ما تعرفنا على العديد من الأدعية في ليلة القدر، وهنا نصل الى نهاية حديثنا الى اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!