القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو نهائي كاس السوبر - طموحاتي
منوعات

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو نهائي كاس السوبر

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو نهائي كاس السوبر، تراقب عيون وجمهور ساحرة الجولة اللقاء المهم اليوم بين برشلونة ومنافسه الرياضي بلباو في لقاء بينهما في نهائي كأس السوبر الإسباني. تمكن برشلونة من إقصاء وإقصاء ريال سوسيداد في نصف النهائي بنتيجة انان لواحد  من ركلات الترجيح بعد أن غادروا المباراة بتعادل إيجابي بهدف ضد هدف مثله، واليوم يستعد لمواجهة ليست سهلة ويسعى لتحقيق انتصار تتويج بلقب إسقاط هذا الإصدار.

في الوقت نفسه، تمكن أتلتيك بلباو من الفوز على ريال مدريد في المباراة الأخيرة من نصف النهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ، ويواجهون بعضهم البعض في المباراة النهائية اليوم أمام غريم كبير بحجم نادي برشلونة، واليوم يبحث عن لقب للتتويج، غاب عنه لسنوات عديدة التي استمرت ستة سنوات حيث أقصي الموسم الماضي من نصف النهائي، وتمكنت هذه النسخة من الوصول إلى المباراة النهائية ولن يفقد قلبه في الهزيمة بسهولة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو نهائي كاس السوبر

بطولة كاس السوبر السباني انطلق في عام 1982 وتستمر حتى يومنا هذا، ومنذ 2019-20 تقام المنافسة بين أبطال الدوري والكأس والمتسابقين في كلتا البطولتين. وتتنافس الفرق الأربعة في نظام نصف النهائي (خروج المغلوب)، بحسب يانصيب أجراه الاتحاد الإسباني لكرة القدم. في السابق، شارك فريقان فقط. حيث سوف يتم بث هذه المباراة من خلال القنوات الرياضية التالية وهي :

  • Nove HD Italia.
  • KSA Sports 3 HD.
  • L’Equipe TV.
  • KSA Sports 1 HD.
  • bein sport 2.
  • bein sport 1.

أين سوف تقام مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في نهائي كاس السوبر

يلتقي الفريقان على ملعب لا كارتوخا في إطار المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني على القناة الرياضية السعودية، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة و 10 مساءً في المملكة العربية السعودية.

متى أول مرة تأهل بها برشلونة الى كأس السوبر

غالبًا ما يُعرف باسم برشلونة ( الكتلوني) أو كما يسميه معجبوه برشلونة. وهو أحد الذين لم يهبطه الى الرجة الثانية من الدوري السباني مع  أتلتيك بلباو وخصمه التقليدي ريال مدريد.

تأسس نادي برشلونة لكرة القدم في نوفمبر 1899 من قبل مجموعة من اللاعبين من أربع جنسيات: السويسري والإنجليزي والألماني والإسباني بقيادة السويسري خوان غامبر المولود في إسبانيا. أكثر من مجرد نادٍ). النشيد الرسمي لبرشلونة هو “لا أحد يستطيع التغلب علينا” ، من تأليف خاومي بيكاس وجوزيب ماريا إسبيناس وألحان مانويل فالس. على عكس العديد من أندية كرة القدم الأخرى ، يمتلك المشجعون برشلونة ويديرونها. يعتبر من أغنى أندية كرة القدم من حيث الدخل ، حيث يبلغ إجمالي مبيعات موسم 2014-2015 560. 8 مليون يورو. النادي لديه منافسة طويلة الأمد مع ريال مدريد ، وتسمى مبارياتهم المباريات التقليدية ، أو “الكلاسيكو”. تأهل برشلونة لأول مرة في تاريخه في عام 1890.

متى اول مرة تأهل بها أتلتيك بلباو الى كأس السوبر

أتليتيك بلباو هو فريق كرة قدم إسباني من بلباو في شمال إسبانيا. اتلتيك بلباو هو من أقدم الأندية الإسبانية وهو من بين ثلاثة فرق (ريال مدريد وبرشلونة) لم تهبط إلى الدرجة الثانية في الدوري الإسباني منذ إنشائها حتى هذا التاريخ (89 موسمًا).

تأسس النادي من قبل المنفيين البريطانيين عام 1898. يلعب الفريق حاليًا في الدوري الإسباني ، الدوري الأول. أعظم إنجازات الفريق هو المركز الثاني في كأس الاتحاد الأوروبي 1976-1977. يلتزم الفريق بسياسة أن جميع لاعبيه هم من لاعبي الباسك. تأهل أتلتيك بلباور الى كأس السوبر كانت في عام 1904 بعد ما تغلب على فريق إسبانيول مدريد وبعد ذلك تم حصد البطولة عام 1910 و 1921 ومن ذلك وقت بدء أتلتيك بلباو في الظهور بين كبار فرق أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!