website page counter
منوعات

الفضلي وش يرجع

الفضلي وش يرجع ان نسب هذه العائلة يرجع الى قبيلة الفضول، والتي هي قبيلة كبيرة وتمتد من الكويت في الشمال، والى نجد في المملكة جنوب، ويوجد الكثير من العائلات التي تنتمي الى هذه القبيلة، وانها قبيلة عربية عريقى الاصل، وان جذورها تمتد الى ما قبل ظهور الاسلام، كما ويتميز افراد هذه القبيلة في الاخلاق، والفضائل الحميدة، وايضا في حبهم للمساعدة، وهذا الامر الذي جعلهم يكتسبون السمعة الجيدة، وتضمن لهم الحصول على التفوق ولابنائها، وانهم معروفون منذ الازل في التفوق.

الفضلي وش يرجع

هناك عدد كبير من ابناء هذه القبيلة ما يشغلون المناصب المهمة في الدولة وذلك بفضل قدراتهم المهنية العالية، وايضا القدرات على معالجة الامور بالشكل الصحيح، وقد كانت مساكنهم في قلب نجد، ومركز ثقله ايضا في العارض، وقد كان لبني لام شوكة في القرن التاسع، وفي اواخر القرن العاشر.

الفضيلي من وين

ان نسب هذه القبيلة يرجع الى الفضول وهي من القبائل الكبيرة التي تمتد في الكويت من الشمال، والى نجد في الجنوب، وفيها الكثير من العائلات التي تنتمي الى هذه القبيلة، وانها قبيلة عربية تمتد جذورها الى ما قبل الاسلام.

ان افراد هذه القبيلة يتميزون في السمعة الجيدة، وابناءها يتفوقون في التعليم بشكل كبير، ويحظى ابناء هذه القبيلة على الاهتمام وعلى الحب الكبير وعلى مناصب كبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!