العبدان وش يرجعون - طموحاتي
السعودية

العبدان وش يرجعون

العبدان وش يرجعون تعتبر هذه العائلة واحدة من ضمن العائلات الكبيرة، ومن القبائل التى لها تواجد فى كثير من المناطق والمدن في داخل المملكة العربية السعودية، وايضا لها التواجد في دولة الكويت، كما ان كثيرا ما يتم طرح بعض التساؤلات حول نسب، وحول اصل هذه العائلة، كما ان معظم العوائل التى تعيش اليوم فى المملكة العربية السعودية، وتعيش ايضا فى دول شبه الجزيرة العربية، ترجع فى جذورها الى قبائل عربية كبيرة و مشهورة.

العبدان وش يرجعون

كما ان عائلة العبدان واحدة من العائلات العريقة والكبيرة، و التى تحظى بالشهرة الواسعة، ولكن فى حقيقة الأمر يوجد هناك أكثر من عائلة تحمل اسم عائلة العبدان، وهي من العوائل التي لا ترجع الى عائلة العبدان من قبيلة واحدة، كما ويوجد هناك من عائلة العبدان من يسكنون القصيم في المملكة العربية السعودية.

العبدان من وين

هناك عدد كبير من هذه العائلة ما يسكنون فى مكة المكرمة، ومنهم ايضا من نزحوا من مدينة عنيزة فى الماضى، وان عائلة العبدان فى مكة المكرمة، وايضا في  جدة، وتوجد ايضا في الرياض وانهم أبناء إبراهيم بن سليمان بن عبد الله بن عثمان بن على، ال عقل، ال شايع السبيعى.

كما ويوجد هناك عائلة العبدان القحطانية النسب،وان هناك عائلة العبدان التى سكنت قديما مدينة عنيزة و هم يرجعون لقبيلة عنزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!