اخبار

السرحاني وش يرجعون

السرحاني وش يرجعون، تعتبر عائلة السرحاني من أشهر العائلات في المملكة العربية السعودية وأهمها، وتنتشر بشكل كبير في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية. تشتهر العائلات في شبه الجزيرة العربية، خاصة وأن هذه القبيلة لها فروع كثيرة تتعلق بالأنساب، فالأنساب والأصل والجذور هي موضوعات مهمة لمواطني المملكة العربية السعودية، وتنتمي إلى إطار التعارف بين الناس وأصل المعرف بين القبائل التي تشير إليها هذه العائلات، ومن خلال هذا النص سوف نتعرف على السرحاني وش يرجعون.

السرحاني وش يرجعون

ترجع نسب السرحاني إلى أسلاف بني راشد بن عمرو بن سلسلة بن حارثة بن ثوب بن معن بن عطود بن حارثة بن لام بن عمرو بن طريف بن عمرو بن علياء بن مالك بن جدعان بن دحل بن سرحان بن جندب بن خرجا بن سعد بن دغم بن تاي بن أداد بن زيد بن يشباب بن عريب بن زيد بن كحلان بن سبع بن يشباب بن قحطان بن عابد، استناداً إلى مسارد قبائل الجزيرة العربية والمملكة العربية السعودية، والآن نحن سوف تظهر لك شجرة عائلة السرحاني.

السرحاني من وين

السرحاني قبيلة عريقة في المملكة العربية السعودية، تقع هذه العائلة في الجوف بوادي السرحان، وتقع المدينة في الجزء الشمالي من شبه الجزيرة العربية منذ القرنين السادس والسابع. سرحان من أقدم القبائل في شمال المملكة العربية السعودية، موطنهم الجوف ووادي السرحان.

الى هنا نكون قد تمكنا من أنجاز هذا السؤال الذي يتحدث على الـسرحاني وش يـرجعون، ومن خلال مقالنا تمكنا من معرفة جميع المعلومات الذي تخص عائلة السرحاني، وش يرجعون، يمكنكم مراجعة هذا المقال في الأعلى للتعرف على السـرحاني وش يرجعــون، ونتمنى لكم التوفيق والنجاح في الأيام القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى