تسليه وترفيه

الرحالة الإنجليزي الذي تمكن من الوصول إلى السواحل الشرقية لأستراليا هو

الرحالة الإنجليزي الذي تمكن من الوصول إلى السواحل الشرقية لأستراليا هو، استراليا دولة تقع في نصف الكرة الجنوبي وجنوب شرق آسيا وغرب المحيط الهادئ. العاصمة كانبرا. يحيط بالقارة من الشمال بحر تيمور وبحر أرفورا ومضيق تورز ومن الشرق بحر المرجان وبحر تسمان ومن الجنوب ممر باس ومن الجنوب والغرب المحيط الهندي.

الرحالة الإنجليزي الذي تمكن من الوصول إلى السواحل الشرقية لأستراليا هو

لقد جاء هذا السؤال التعليمي في بداية العام الدراسي الثاني في المملكة العربية السعودية، ويعد هذا السؤال من الأسئلة الممتعة الذي تتحدث عن ما هو الرحالة الإنجليزي الذي تمكن من الوصول الى السواحل الشرقية من دول استراليا، حيث أن هناك العديد من الإنجازات الذي قاموا بها العلماء المستكشفين في القرن الخامس عشر والذي تم من خلال هذه الاكتشافات التعرف على مدن وجزر عديدة تم اكتشافها على يد هؤلاء العلماء، حيث سوف نجيب لكم على هذا السؤال التعليمي في السطور القادمة فكونوا معنا.

الإجابة النموذجية هي:

جميس كوك وله أسم اخر وهو القبطان كوك، كان بحارا ومستكشف إنجليزي، ويُعتبر من أهم المستكشفين الأوروبيين في الحقبة الاستعمارية ، وله ثلاث رحلات في المحيط الهادئ ، ورسم العديد من الخرائط لهذه المنطقة وقام بالعديد من الاكتشافات.

أول من بدأ بالكشف البرتغالي هو الرحالة

يعد هذا السؤال متشابهة لسؤال السابق حيث يعد هذا السؤال من الأسئلة الممتعة الذي يجب أن تعرفها حتى تتمكن من البحث عن اسم الرحالة وتتبع أعماله والاكتشافات الذي قام بها أثناء رحلته.

الإجابة هي:

فاسكو دا غاما،

وأهم إنجازات هذا العالم أنه سافر الى الهند عن طريق البحر.

تمكن البحار الإيطالي كريستوفر كولومبوس من الوصول إلى

في عام 1492 قام المستكشف الإيطالي كريستوفر كولومبوس أربع رحلات استكشافية ممولة آسيويا عبر المحيط الأطلسي أدت إلى استكشاف الأمريكتين التي كانت في الغالب غير معروفة للأوروبيين وخارج النظام السياسي والاقتصادي للعالم القديم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى