كان ابو هريرة بارا بامه اذكر قصة تؤكد هذا المعنى حديث 2 ثانوى ؟ - طموحاتي
تعليم

كان ابو هريرة بارا بامه اذكر قصة تؤكد هذا المعنى حديث 2 ثانوى ؟

كان ابو هريرة بارا بامه اذكر قصة تؤكد هذا المعنى حديث 2 ثانوى ؟ يعتبر هذا السؤال من ضمن الاسئلة التي تم البحث عنها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهناك عدد كبير من الطلاب ما يرغبون في التعرف على حلول كثير من الاسئلة التي لاطالما تم تكرارها بشكل يومي، وهذا وبعد ان عاد الطلاب من الاجازة الطويلة، والتي كانت بسبب الاجراءات الصارمة من فايروس كورونا، واننا بعمل بشكل جاد على وضع جميع الاسئلة التي يتم طرحها من قبل الطلاب ومن ضمنها سؤال

كان ابو هريرة بارا بامه اذكر قصة تؤكد هذا المعنى حديث 2 ثانوى ؟

يعتبر هذا السؤال من اكثر الاسئلة التي تم العمل على طرحها في مواقع التواصل الاجتماعي، ويرغب الطلاب في التعرف على الاجابة الصحيحة عن هذا السؤال بعد ان تم رفض التعليم الالكتروني من جديد في هذا العام، ونحن في موقعكم موقع طموحاتي نعمل على وضع حلول لجميع الاسئلة التي يتم طرحها، ومن ضمنها هذا السؤال، واليكم الاجابة.

الاجابة هي :

حدث خلاف كبير حول اسم أبي هريرة وفي ذلك ورد الكثير من الأقوال، أرجحها أن اسمه عبد الرحمن بن صخر، وان هناك أقاويل أخرى ذكرت أن اسمه عبد بن غنم وقد قيل عبد الرحمن بن غنم وقد قيل عبد شمس بن عامر وقد قيل عبد نهم بن عامر وقد قيل عمير بن عامر وقد قيل عبد شمس بن صخر وقد قيل عامر بن عبد غنم.

هذه هي الاجابة الصحيحة عن هذا السؤال الذي لاطالما تم البحث عنه بشكل متكرر ونرجوا منكم وضع جميع الاسئلة التي ترغبون في الحصول على حلها في التعليق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!