ما هي جنسية احمد العونان - طموحاتي
السعودية

ما هي جنسية احمد العونان

ما هي جنسية احمد العونان، يعد أحمد العونان هو من ابرز الشخصيات الفنية التي لها تأثير ايجابي على الساحة الفنية، وهو ممثل كويتي ولد في عام 1970 م، قدم العديد من الاعمال الفنية الكوميدية، حيث ارتبط اسم الفنان في العديد من الاعمال الرائعة التي تم تقديمها في الشاشات التلفزيونية، وقد استهل مشواره الفني والتمثيلي في عام 1991م، وكانت بداية له وهو بعمر الواحد وعشرون عاما، وكانت معظم اعماله مع الفنان خالد العجيرب حيث كان الاثنان يشكلان ثنائية رائعة في الفن، ويبحث العديد من الاشخاص عن تفاصيل كاملة حول الفنان احمد العونان وما هي اصوله وجنسيته، وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال الرائع، تابعوا معنا.

ما هي جنسية احمد العونان

يعتبر احــمد العــونان هو من البدون في الكويت، وتعتبر هذه الفئة في الكويت من الفئات التي تقيم في الكويت بطرق غير شرعية وغير حاصل على الجــنسية، وهو من فئة عديمي الجــنسية وعلى الرغم من ان احمد قد ولد ونشأ وعاش حياته كاملة في الكويت الا انه لا يتحصل على الجــنسية.

ابرز الجوائز التي حصل عليها احـمد العونان

استطاع الفنان احمد العونان ان يتحصل على العديد من الالقاب والجوائز في مسيرته الفنية في الكويت جائزة أفضل ممثل كوميدي من مهرجان المميزون في رمضان عام 2012.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال الرائع وقد تعرفنا معا على ما هي جنسية احمد العونان، ابرز الجوائز التي حصل عليها احمد العونان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!